رسائل الفلانتين 2020.. عيد الحب ميحلاش إلا بالكلام ده

تعتبر الهدايا من الأشياء التي تؤلف القلوب وتزيد المحبة، لكن تبقى رسائل الفلانتين أو رسائل عيد الحب هي أقوى وسيلة للتعبير عن مشاعر القلب للمحبين والمخطوبين والمتزوجين.

الرسائل هي وسيلة عرفها الإنسان منذ قدم الزمان، وتطورت الرسائل من الكتابات المتابدلة حتى وصلت إلى الرسائل الإلكترونية التي يتم إرسالها في وقت قصير جدا.

وينشر موقع شبابيك في هذا الموضوع عددا من رسائل الفلانتين أو رسائل عيد الحب، وهي رسائل قصيرة يمكن إرسالها للحبيب عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويمكن استخدام هذه الرسائل لإرسالها عبر واتساب أو ستوري واتساب، أو عبر انستجرام أو ستوري انستجرام، أو رسائل الفيس بوك ماسنجر.

لكن هناك فكرة أفضل، قد تفاجئ الطرف الآخر من خلال إرسال  رسائل ورقية عبر البريد، أو كتابة هذه الرسالة في ورقة ووضعها داخل مظروف، وتسليمها باليد، سيكون لها تأثير أفضل في القلوب.

رسائل الفلانتين

أحبك ياحبيبتي، أحبك ياجميلتي، فأنت دنيتي وآخرتي، بدايتي ونهايتي، أحبك يا آية في الجمال، أحبك يا بديعة خلق الرحمن، يا أحلى مافي الأكوان، ويا أغلا علي من كل إنسان، أحبك وسأظل أحبك ما دام، في قلبي نبض وخفقان.

باقي أيام ويطل علينا عيد حبنا، عيد عشقنا وهوانا، فكل عام وأنت حبي الاول والاخير، كل عام وأنت عشقي وهواي، كل عام وانت حبيبتي.

انتي نورك مثل نور الشمس، وعطرك مثل الفل واليسمين، انتي روحي وحياتي وكل شئ في حياتي.

اليوم: أحبك، بكره: أعشقك، بعده: في العناية المركزة، والسبب: أموت فيك.

ياللى عن عينى بعيد، وفي قلبي عايش أكيد، كل عام وانت فى أجمل وأسعد عيد.

موعد عيد الحب 2020

تأتي مناسبة عيد الحب يوم 14 فبراير من كل عام، ويتوافق هذا اليوم في عام 2020 بأن يكون يوم الجمعة الموافق 14/2/2020.

ومن الأشياء الجميلة أن يوم عيد الحب 2020 سيتوافق مع يوم إجازة رسمية، فيمكن استغلال هذا اليوم في قضاء أجازة سعيد ة ورومانسية والخروج مع خطيبتك أو زوجتك إلى أحد الأماكن التي يقصدها الناس في مختلف المحافظات للترويح عن أنفسهم.

يمكن الذهاب إلى الحدائق والتمنزهات إو إلى السنما لمشاهدة أحدث الألإلام، أو مدين ةألعاب ترفيهية، أو لسكان القاهرة يمكن الذهاب في رحلة نيلية.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا