رئيس التحرير أحمد متولي
 صور عيد الحب 2020 Valentine's Day.. اخطف قلب حبيبك في الفلانتين

صور عيد الحب 2020 Valentine's Day.. اخطف قلب حبيبك في الفلانتين

يبحث الكثير عن صور عيد الحب 2020 Valentine's Day لإرسالها لمن يحبون كتعبير عن المشاعر الصادقة تجاههم وما يحملونه من قلوبهم من حب للطرف الآخر، لذلك فإن صور الفلانتين من الأمور التي اعتاد المرتبطين على إرسالها احتفالا بهذه المناسبة.

وتظهر كثير من الصور عن عيد الحب أو صور عيد الحب 2020 Valentine's Day وتتسم جميع هذه الصور بأنه تم تصميمها باللون الأحمر، وهو اللون الذي يعطي دلالة عن الحب والدفء والرومانسية.

إذا كنت تبحث عن صور عيد الحب أو صور الفلانتين، فسوف نختار لك عددا من الصور التي يمكن أن ترسلها لمن تحب، تعبر من خلالها عن حبك الصادق له وعن مشاعرك تجاهه.

لكن نريد أن نذكرك، الصور وحدها لا تكفي، حاول شراء هدية ولو بسيطة لحبيبك فالدايا من أكثر الأشياء التي تزيد المحبة وتقرب القلوب، حتى لو كانت الهدية رمزية مثل الوردة، لكنها تترك أثرا كبيرا في قلب حبيبك وإلى الأبد.

هذه الصور التي ننشرها لكم عن عيد الحب يمكنكم إرسالها عبر منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وانستجرام وواتساب، يمكنكم الآن الاطلاع عليها وتحميلها وإرسالها للأحبة.

موعد عيد الحب 2020

تأتي مناسبة عيد الحب يوم 14 فبراير من كل عام، ويتوافق هذا اليوم في عام 2020 بأن يكون يوم الجمعة الموافق 14/2/2020.

ومن الأشياء الجميلة أن يوم عيد الحب 2020 سيتوافق مع يوم إجازة رسمية، فيمكن استغلال هذا اليوم في قضاء أجازة سعيد ة ورومانسية والخروج مع خطيبتك أو زوجتك إلى أحد الأماكن التي يقصدها الناس في مختلف المحافظات للترويح عن أنفسهم.

يمكن الذهاب إلى الحدائق والتمنزهات إو إلى السينما لمشاهدة أحدث الأفلام، أو مدينة ألعاب ترفيهية، أو لسكان القاهرة يمكن الذهاب في رحلة نيلية.

صور عيد الحب 2020 Valentine's Day

رسائل عيد الحب

وينشر موقع شبابيك في هذا الموضوع عددا من رسائل الفلانتين أو رسائل عيد الحب، وهي رسائل قصيرة يمكن إرسالها للحبيب عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويمكن استخدام هذه الرسائل لإرسالها عبر واتساب أو ستوري واتساب، أو عبر انستجرام أو ستوري انستجرام، أو رسائل الفيس بوك ماسنجر.

لكن هناك فكرة أفضل، قد تفاجئ الطرف الآخر من خلال إرسال  رسائل ورقية عبر البريد، أو كتابة هذه الرسالة في ورقة ووضعها داخل مظروف، وتسليمها باليد، سيكون لها تأثير أفضل في القلوب.

أحبك ياحبيبتي، أحبك ياجميلتي، فأنت دنيتي وآخرتي، بدايتي ونهايتي، أحبك يا آية في الجمال، أحبك يا بديعة خلق الرحمن، يا أحلى مافي الأكوان، ويا أغلا علي من كل إنسان، أحبك وسأظل أحبك ما دام، في قلبي نبض وخفقان.

باقي أيام ويطل علينا عيد حبنا، عيد عشقنا وهوانا، فكل عام وأنت حبي الاول والاخير، كل عام وأنت عشقي وهواي، كل عام وانت حبيبتي.

انتي نورك مثل نور الشمس، وعطرك مثل الفل واليسمين، انتي روحي وحياتي وكل شئ في حياتي.

اليوم: أحبك، بكره: أعشقك، بعده: في العناية المركزة، والسبب: أموت فيك.

ياللى عن عينى بعيد، وفي قلبي عايش أكيد، كل عام وانت فى أجمل وأسعد عيد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011