أغاني عيد الحب 2020.. نرشح لك هذه الأغاني في الفلانتين

ينتظر الجميع  في الرابع عشر من فبراير من كل عام، حلول عيد الحب «الفلانتين»، فيبحث المستخدمين عن أغاني عيد الحب والذي يرتبط مع الجميع بذكريات عاطفية منذ الطفولة، وللأغاني الرومانسية والمعبرة عن الحب دورا كبيرا في هذا اليوم، فيبحث الجمهور  عن أغاني تعبر عن الحب لإرسالها لمحبيهم، وفي السطور التالية، ينشر موقع «شبابيك»، أبرز أغاني عيد الحب لعام 2020.

موعد الفلانتين Valentine's Day

يعود أصل تاريخ الاحتفال بعيد الحب لواقعة حدثت في القرن الثالث الميلادي، عندما كانت المسيحية في بداية نشأتها، حينها كان يحكم الإمبراطورية الرومانية الإمبراطور كلايديس الثاني، الذي حرم الزواج على الجنود، حتى لا يشغلهم عن خوض الحروب.

لكن القديس «فالنتين» تصدى لهذا الحكم، وكان يتم عقود الزواج سرا، ولكن سرعان ما افتضح أمره وحكم عليه بالإعدام في 14 فبراير269 م، وفي أقوال أخرى قالوا إن القديس كان معشوقا من عدد كبير من النساء، ما تسبب في إعدامه.

أغاني عيد الحب 2020

وفي السطور التالية، يقدم «شبابيك»، مجموعة من الأغاني الحديثة، والمناسبة للاحتفال بعيد الحب 2020.

أغنية كل سنة وإنت طيب

احتفل الفنان أحمد جمال بعيد الحب وطرح أغنية كل سنة وانت طيب، وصورها بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات نور الدين محمد ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع موسيقى چيزو وميكس خالد سند وماستر أمير محروس ومن إخراج ريشا سركيس.

أغنية بحبك

قدم الفنان ماجد المهندس أغنية بحبك، والتي طرحها في فيلم «122»، ونالت شهرة واسعة وتداولها العديد أيضا لكلماتها الرقيقة.

أغنية سمعني نبضك

الفنانة سلمى رشيد قدمت أغنية سمعني نبضك، والتي تعتبر أغنية مناسبة للمحبين والعشاق في هذا اليوم.

أغنية حلوة البدايات

الهضبة عمرو دياب طرح ألبوم «سهرانين»، والذي ينتظره الجميع في مصر والوطن العربي، ومن بين أغاني الألبوم الجديد أغنية «حلوة البدايات»، والتي تعتبر مناسبة للاحتفال بهذا اليوم والتعبير عن السعادة بالبدايات الجديدة.

أغنية حب دمار

قدم محمد الهوبي وريتاج العبد الله أغنية حب دمار، واحدة من الأغاني الرومانسية المناسبة للاحتفال بعيد الحب 2020، وااتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا