رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 للتسجيل في الترقي

رابط موقع موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين 2020 للتسجيل في الترقي

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين، فتح  باب التسجيل الاستثنائي، لمن تخلفوا عن التسجيل في الترقي للمعلمين لعام 2019/2020، بداية من 11 فبراير 2020، وحتى الثلاثاء 18 فبراير 2020 عبر الموقع الإلكتروني، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين.

الأكاديمية المهنية للمعلمين

ذكرت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن فتح باب التسجيل لفترة استثنائية، يأتي بسبب عدد الالتماسات المقدمة من أعضاء هيئة التعليم، والذين طلبوا فتح الموقع للتسجيل للترقي لعام 2019/2020، وذلك عقب موافقة نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين.

وأكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين، على ضرورة الدخول على الموقع الإلكتروني لمراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو المرشحين للترقي، والتأكد من صحة البيانات وصحة التوقيعات، بالإضافة لتعميم دورية بجميع الإدارات والمدارس، وأيضا على الموقع الإلكتروني التالبع والخاص بكل مديرية للتربية والتعليم.

موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

وذكرت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنه على المعلمين المرشحين للترقي لعام 2019/2020، الدخول على صفحاتهم واستخدام رقم الكود والرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بهم، وذلك للتأكد من صحة البيانات، وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي لعام 2019/2020.

رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

ويمكن الدخول لموقع الأكاديمية المهنية للمعلمين من خلال الرابط التالي: services.moe.gov.eg

ومن خلال هذه الصفحة، يمكن الدخول علي صفحة المعلمين باستخدام الرقم القومي والكود وكلمة المرور الخاصة بكل معلم، ثم التسجيل في الترقي للمعلمين لعام 2019/2020.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011