أحمد الطيب يحسم الجدل: هذه هي القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي

كشف المعلق المصري أحمد الطيب عن القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الأفريقي، المقرر لها اليوم الجمعة الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت تونس والسابعة مساء بتوقيت السعودية والثامنة مساء بتوقيت الإمارات.

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا على صفحاتهم الشخصية أن قناة الكأس الفضائية المفتوحة ستذيع مباراة السوبر المصري بين الزمالك والترجي التونسي قبل أن ينفي أحمد الطيب هذا الأمر.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي

ونشر أحمد الطيب عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر: «آخر كلام، مباراة السوبر الأفريقي ستذاع فقط على بي إن سبورتس بصوت حفيظ دراحي ولن تذاع على قناة الكأس».

وتعتبر هذه المباراة من أهم المباريات للفريقين، نظرا لأنهما سيلتقيان مجددا في مباراة ذهاب ومباراة عودة في الأيام المقبلة وذلك ضمن منافست دوري أبطال أفريقيا لعام 2020.

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة للسوبر الأفريقي

ويمكنك مشاهدة قنوات بي إن سبورت على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11084، استقطاب «H»، ومدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

وعلى القمر الصناعي عرب سات على التردد 12379، استقطاب «H»، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كما يمكنك متابعتها على القمر الصناعي سهيل سات على التردد 11547، واستقطاب «V»، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

كذلك يوجد ترددات بديلة على نايل سات تردد 12245، استقطاب «V»، ومعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

ويدخل الترجي اللقاء باعتباره الحاصل على لقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال افريقيا، والتي حصدها على حساب الوداد في المباراة النهائية الشهيرة التي شهدت انسحاب الأخير.

وعلى الجانب الآخر يشارك الزمالك في السوبر باعتباره بطل النسخة الماضية من بطولة الكونفدرالية، والتي فاز في مباراتها النهائية على نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح.

ويشار إلى أن قرعة دوري أبطال افريقيا للموسم الحالي أوقعت الزمالك والترجي في مواجهة بعضهما بدور الثمانية، وبذلك سيتواجها 3 مرات خلال 3 أسابيع فقط.​​​​​​​

تردد قناة الكأس القطرية

وتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أنه من الممكن إذاعة المباراة على قناة الكأس القطرية المفتوحة، ويمكن استقبال قناة الكأس القطرية من القمر الصناعي نايل سات عبر الترددات التالية:

تمتلك المجموعة، ثلاثة قنوات مفتوحة، وهي الكأس 1، والكأس 2، والكأس 4، وفيما يلي تردد تلك القنوات على الأقمار الصناعية المختلفة.

معامل التصحيح الاستقطاب التردد القمر الصناعي.

5/6 عمودي 12245 ومعدل الاستقطاب عمودي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4 علي النايل سات.

5/6 عمودي 11770 ومعدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 3/4 سهيل سات.

القمر الصناعي عرب سات (بدر 4): تردد 12245 – عمودي – معدل ترميز 27500 – معامل تصحيح الخطأ 3/4.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا