رئيس التحرير أحمد متولي
 سجل رقم موبايلك على موقع دعم مصر.. رابط معرفة أفراد بطاقات التموين

سجل رقم موبايلك على موقع دعم مصر.. رابط معرفة أفراد بطاقات التموين

ينشر موقع «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل موقع دعم مصر، بالإضاة لرابط الموقع الإلكتروني للموقع، ومعرفة أفراد بطاقات التموين، ففي الفترة الأخيرة شهد موقع دعم مصر عمليات بحث كثيرة بمحركات البحث، لمعرفة أفراد البطاقة التموينية، وتسجيل رقم الهاتف المحمول، كخطوة طلبتها وزارة التموين والتجارة الداخلية، لفتح قنوات تواصل بين الوزارة والمواطنين.

موقع دعم مصر

وزارة التموين والتجارة الداخلية، أعلنت في وقت سابق، حذف عدد من البطاقات التموينية، وفتحت باب التظلمات للتقدم، وبعد فتح باب التظلمات عاد عدد كبير لبطاقات التموين مرة آخرى، فيمكن من خلال موقع دعم مصر معرفة أفراد بطاقة التموين وعددهم أيضا.

تسجيل رقم الموبيل بموقع دعم مصر

من خلال موقع دعم مصر، يمكن تسجيل رقم الهاتف المحمول لصاحب البطاقة التموينية، أو أحد أفراد الأسرة، كوسيلة من وسائل التواصل بين الوزارة والمواطنين، وتوفر الوزارة من خلال موقع دعم مصر العديد من الخدمات، من بينهم معرفة عدد أفراد الأسرة بالبطاقة التموينية، وتقديم التظلمات، والأسئلة والاستفسارات أيضا.

ومن خلال موقع دعم مصر، يمكن لصاحب بطاقة التموين، إضافة أفراد الأسرة، والحصول على الحصص التموينية المختلفة من السكر والزيت والأرز والمكرونة وغيرها من المقررات التموينية، الموجودة في بطاقة التموين.

موقع دعم مصر الإلكتروني

وعند الدخول لموقع دعم مصر، يجب عليك تسجيل رقم الهاتف المحمول الخاص بك أو بأحد أفراد الأسرة، لتكون وسيلة تواصل بينك وبين الوزارة، عند تحديث البيانات، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، رابط موقع دعم مصر الإلكتروني الذي تتمكن من خلاله من تسجيل رقم الهاتف، ومعرفة عدد أفراد البطاقة التموينية أيضا، بجانب الخدمات المتعددة.

وزارة التموين والتجارة الداخلية، تعمل على تحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية وأصحابها دائما، لمساعدة المواطنين والتسهيل عليهم، من خلال المعاملات الإلكترونية، بدلا من الحاجة للذهاب للمصالح الحكومية.

وأكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه لم يتم وقف الحصص التموينية لأصحاب البطاقات الذين لم يسجلوا أرقام الهواتف الخاصة بهم كما أشيع في عدد من المواقع الإخبارية، أو صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن تلك الأمور شائعات لا أساس لها من الصحة.

رابط موقع دعم مصر

ويمكن من خلال الرابط التالي، الدخول لموقع دعم مصر الإلكتروني، وتسجيل رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة التموينية، أو أحد أفراد الأسرة، وتقديم التظلمات والاستفسارات أيضا، من خلال:

http://tamwin.com.eg/

رابط معرفة أفراد بطاقات التموين

ومن خلال موقع دعم مصر الإلكتروني يمكن معرفة الأفراد الموجودين بالبطاقة التموينية، ويمكن أيضا إضافة عدد من الأفراد، وتحديث البيانات، فرابط موقع دعم مصر سيدخلك للعديد من الصفحات التي تبحث عنها لاستفساراتك ولتحديث بياناتك، وفي السطور التالية، يشرح «شبابيك»، طريقة تسجيل رقم الهاتف الحمول على موقع دعم مصر.

خطوات تسجيل الهاتف المحمول بموقع دعم مصر

لتسجيل رقم الهاتف المحمول على موقع دعم مصر، عليك أولا الدخول للموقع الإلكتروني، الذي نشرنا الرابط الخاص به في السطور السابقة.

وتأتي الخطوة الثانية، وهي الضغط على أيقونة «سجل الموبايل»، وستجدها في أعلى الشاشة.

لتأتي الخطوة الثالثة، وهي إدخال الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة.

أما الخطوة الرابعة، فهي إدخال رقم البطاقة التموينية.

والخطوة الخامسة هي إدخال رقم الموبايل الخاص بصاحب البطاقة أو أحد أفراد الأسرة المقيدين بالبطاقة التموينية، لتكون قناة تواصل بين الوزارة والمواطنين.

لتأتي الخطوة السادسة والأخيرة، وهي الضغط على كلمة حفظ رقم الهاتف المحمول، وسيتم الحفظ بموقع دعم مصر الإلكتروني.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011