مشاركة محمد صلاح في الألومبياد.. موقف «كلوب» من الانضمام للمنتخب المصري

تحدث المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، عن مشاركة لاعب الفريق محمد صلاح مع المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو 2020 منتصف هذا العام.

جدير بالذكر أن المدير الفني لمنتخب مصر، شوقي غريب، أِار إلى أنه تم الاستقرار على اختيار صلاح ضمن قائمة المنتخب المصري المشاركة بالأولمبياد، لكنه نفى أن يكون قد توصل إلى اتفاق بشأن تواجد اللاعب من عدمه.

ولا يحق للمنتخب الأولمبي استدعاء لاعب للمشاركة بالأولمبياد دون الحصول على موافقة ناديه، الذي يمتلك كامل الحق وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم في منعه من اللعب للمنتخب الأولمبي.

وأكد كلوب في مؤتمر صحفي بعد مباراة نوريتش، اليوم الجمعة، أنه لا يمكن تحديد موقف بخصوص مشاركة محمد صلاح في بطولة أوملبياد طوكيو 2020 مع منتخب مصر، موضحا أنه يحتاج للمزيد من المعلومات حتى يتم تحديد الموقف.

وأضاف: «لم يُتخذ القرار كما هو الحال دائمًا وهذا واضح للجميع، هل أريد أن أخسره في فترة الإعداد للموسم الجديد؟ بالطبع لا، ويجب أن نفكر في أشياء مختلفة، ولم يتواصل معنا أحد من المنتخب أو الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن».

وأشار إلى أنه سيتحدث مع اللاعب محمد صلاح، مضيفا: «إنها دورة ألعاب أولمبية، أنا شخص رياضي، وعلينا أن نرى كيف يمكننا التعامل مع هذا الأمر».

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا