رئيس التحرير أحمد متولي
 فرص عمل بشركة مشروبات غازية.. الشروط والأوراق المطلوبة

فرص عمل بشركة مشروبات غازية.. الشروط والأوراق المطلوبة

نشرت مبادرة «مصر تعمل»،على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، فرص عمل في إحدى شركات المشروبات الغازية والبطاطس المقرمشة، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، تفاصيل الوظائف التي أعلنت عنها المبادرة.

مبادرة مصر تعمل

مبادرة مصر تعمل، تابعة لوزارة الشباب والرياضة، وتعمل على توفير فرص عمل للشباب بمختلف المحافظات المصرية، ومن خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تعلن عن وظائف خالية، وتعلن الشروط والأوراق والمستندات المطلوبة.

فرص عمل بشركة مشروبات غازية وبطاطس مقرمشة

أعلنت المبادرة عبر صفحتها الرسمية، عن توافر فرص عمل بإحدى شركات المشروبات الغازية والبطاطس المقرمشة، في عدد من المحافظات، ويعرض «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل تلك الوظائف، وشروط التقدم.

التخصصات المطلوبة

ذكرت مبادرة «مصر تعمل»، عبر صفحتها الرسمية، أن التخصصات المطلوبة هي: مندوب مبيعات بخط سير منتظم، بعدد من فروع الشركة، بعدد من المحافظات، وهي: القاهرة، الجيزة، بورسعيد، قنا، دمياط، الإسماعيلية، طنطا، المنصورة، الزقازيق، العامرية ودمنهور.

الشروط المطلوبة

وأعلنت المبادرة الشروط المطلوبة في الوظائف الشاغرة، وهي:

يشترط أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة، حاصلا على مؤهل متوسط فيما فوق.

كما يشترط أيضا أن يكون المتقدم للوظائف الشاغرة لديه رخصة قيادة مهنية سارية.

وظائف خالية بشركة مشروبات غازية وبطاطس مقرمشة

وذكرت مبادرة «مصر تعمل»، عبر صفحتها الرسمية، أن الشركة توفر للعاملين مرتبات مختلفة بحسب الخبرة، وتصل ساعات العمل لـ8 ساعات يوميا، كما توفر الشركة للموظفين مواصلات لتوصيلهم من الشركة للمنزل والعكس.

التقدم للوظائف الشاغرة

وللتقدم للوظائف المتاحة، يمكن ملء الاستمارة الموجودة على الصفحة الرسمية لمبادرة «مصر تعمل»، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011