خروجات الجمعة.. هاني شاكر في الأوبرا وبلاك تيما بساقية الصاوي

خروجات الجمعة.. هاني شاكر في الأوبرا وبلاك تيما بساقية الصاوي

تبدأ الإجازة الأسبوعية للعديد من الموظفين، والعاملين بالقطاعي العام والخاص، من يوم الجمعة، فيأخد الموظفين يومي الجمعة والسبت إجازة أسبوعية، وبها يفكر البعض في كيفية قضاء وقت مميز ومختلف بعطلة نهاية الأسبوع، وفي السطور التالية، يعرض موقوع «شبابيك»، أبرز الفعاليات لقضاء عطلة أسبوعية مميزة.

خروجات الجمعة 14 فبراير 2020

وتأتي الجمعة 14 فبراير متزامنة مع عيد الحب، الذي يحتفل به الجميع في هذا اليوم من كل عام، ويكون مناسبة للخروج الاستمتاع بنهاية الأسبوع بأماكن غير تقليدية، بعيدا عن المنزل، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، أبرز الفعاليات الفنية اليوم الجمعة 14 فبراير 2020.

هاني شاكر

يقدم الفنان الكبير هاني شاكر حفلا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ويقام الحفل في تمام الساعة الثامنة مساء، وأسعار التذاكر، 360، 610، و810 جنيهات.

على الحجار

ويقدم الفنان الكبير علي الحجار، حفلا على مسرح جامعة مصر في تمام الساعة الثامنة مساء، وأسعار التذاكر 300، و400، و500، و600 جنيها.

بلاك تيما

فريق بلاك تيما الغنائي، يقدم حفلا في قاعة النهر بساقية الصاوي في تمام الساعة الثامنة مساء، وسعر التذكرة لحضور الحفل 87 جنيها.

فيلم Parasite

يعرض بسينما زاوية فيلم Parasite، في تمام الساعة 7 مساء، وسعر التذكرة 50 جنيها.

عيد الحب 2020

تأتي مناسبة عيد الحب يوم 14 فبراير من كل عام، ويتوافق هذا اليوم في عام 2020 بأن يكون يوم الجمعة الموافق 14/2/2020، فمن الأشياء الجميلة أن يوم عيد الحب 2020 سيتوافق مع يوم إجازة رسمية، فيمكن استغلال هذا اليوم في قضاء أجازة سعيد ة ورومانسية والخروج مع خطيبتك أو زوجتك إلى أحد الأماكن التي يقصدها الناس في مختلف المحافظات للترويح عن أنفسهم.

ويمكن الذهاب إلى الحدائق والمتنزهات إو إلى السينما لمشاهدة أحدث الأفلام، أو مدينة ألعاب ترفيهية، أو لسكان القاهرة يمكن الذهاب في رحلة نيلية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا