رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ظهور نتيجة جامعة حلوان 2020.. رابط ظهور النتيجة

موعد ظهور نتيجة جامعة حلوان 2020.. رابط ظهور النتيجة

ينتظر طلاب كليات جامعة حلوان إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019-2020، وفي السطور التالية، يعرض موقع «شبابيك»، موعد إعلان نتائج جامعة حلوان.

امتحانات جامعة حلوان

اختتم طلاب كلية التربية، بجامعة حلوان امتحانات الفصل الدراسي الأول والتي بدات في 15 ديسمبر وانتهت الثلاثاء 21 يناير، وكليات الخدمة الاجتماعية، والتربية الفنية، والطب، والحاسبات والمعلومات انتهوا من الامتحانات في الفترة من 15 وحتى 19 يناير الماضي.

وبدأت إجازة منتصف العام الدراسي بكليات جامعة حلوان يوم 25 يناير واستمتر لمدة أسبوعين كما حدد المجلس الاعلى للجامعات في الخريطة الزمنية للعام الدراسي.

موعد ظهور نتيجة جامعة حلوان

أعلنت عدد من كليات جامعة حلوان ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2020، وذلك عبر الموقع الرسمي لجامعة حلوان التي تضم عدد كبير من الكليات.

وقال رئيس الجامعة الدكتور ماجد نجم، في تصريحات سابقة، إن الجامعة تعمل على رصد النتائج ونشرها على الموقع الرسمي لجامعة حلوان، وأكد نائب رئيس جامعة حلوان أن نتيجة الجامعة تم اعتمادها ونشرت عدد من الكليات عبر الموقع الرسمي لكل كلية النتيحة الخاصة بها، ويمكن للطلاب الإطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني.

رابط نتيجة امتحانات جامعة حلوان

نتائج كليات جامعة حلوان تظهر إلكترونيا على موقع الجامعة لتسهيل عملية الاطلاع على النتائج بعد ظهورها مباشرة، ويمكن معرفة النتيجة من خلال الدخول للموقع الإلكتروني لجامعة حلوان، عبر الرابط التالي:

http://app.helwan.edu.eg/

جامعة حلوان

تضم جامعة حلوان عدد كبير من الكليات، والتي يتوافد عليها آلاف الطلاب، وبها كليات عدة، ومنها كلية الفنون التطبيقية التي توجد بجوار جامعة القاهرة، وكلية الهندسة التي توجد في شبرا، وكلية الفنون الجميلة التي توجد في حي الزمالك، بالإضافة لكلية الاقتصاد المنزلي التي توجد بجوار كورنيش النيل.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011