ملخص وأهداف مباراة الزمالك والترجي التونسي في السوبر الأفريقي (فيديو)

فاز نادي الزمالك لى الترجي التونسي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في كأس السوبر الأفريقي، حيث عزز أرقامه التاريخية بعدما صار ثاني أكثر فريق يرفع لقب السوبر الإفريقي بأربع نسخ.

وجاءت البداية قوية من جانب نادي الزمالك، للمباراة حيث سجل يوسف أوباما الهدف الأول في الدقيقة 2 بعد عرضية نموذجية لمحمد عبد الشافي.

يشار إلى أن نادي الترجي، تعادل عن اللاعب عبد الرؤوف بن غيث لفريقة الترجي التونسي، بعد تنفيذ ركلة الجزاء، التي سجلها في مرمى نادي الزمالك في كأس السوبر الأفريقي.

ونجح لاعب فريق الترجي في تسديد ربة الجزاء بنجاح في الدقيقة 54، بعد أن وضعها على يسار الحارس أبو جبل، ليعلن عن هدف التعادل للترجي.

كما سجل اللاعب أشرف بنشرقي، هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 58، عن طريق اللاعب أشرف بنشرقي الذي استلم الكرة من نصف الملعب وركض بمفرده حتى دخل منطقة جزاء وسدد الكرة بنجاح على يسار حارس مرمى الترجي.

ملخص مباراة الزمالك والترجي في السوبر الأفريقي

استطاع فريق الزمالك في الدقيقة الثانية، تسجيل الهدف الأول بدون سابق إنذار للاعب يوسف أوباما.

وفي الدقيقة 14، كان أول رد فعل من الترجي يأتي بتسديدة للغاني بونسو الذي فشل في إدراك التعادل.

وفي الدقيقة 16 سدد مصطفى محمد كرة صاروخية تعلو مرمى الترجي، ليأتي بونسو في الدقيقة 20 ليباغت الزمالك بتصويبة من خارج المنطقة يبعدها الدفاع.

وانقذ حار الزمالك أبو جبل مرماه في الدقيقة 33، من الجزائري عبد الرؤوف بن غيث، عندما ارسل كرة مباغتة، كما أنه في الدقيقة 42،عاند الحظ الزمالك في آخر ثلاث دقائق بالشوط الأول حيث ضاعت فرصة إضافة الهدف الثاني في ثلاث مناسبات عقب تدخل الدفاع والحارس والفشل في وضع الكرة بالمرمى الخالي.

كما واصل أوباما لاعب الزمالك تألقه في الدقيقة 70، حيث واصل تألقه ويرسل كرة قوية ينقذها بنشريفية ببراعة.

واستطاع بنشرقي حسم المباراة بعد تسجيله هدف في الدقيقة 91 وهي الدقيقة الأولى من عمر الوقت الاضافي المحتسب، عندما استغل اندفاع الترجي للتعديل ويسجل الهدف الثالث، لتنتهي المبارة بنتيجة 3 مقابل واحد لنادي الزمالك.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا