مباراة الزمالك والترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي بجودة عالية HD

تقام اليوم مباراة الزمالك والترجي التونسي في بطولة كأس السوبر الإفريقي، وهي المباراة التي تقام على ملعب نادي الغرافة القطري في العاصمة الدوجة، وبحضور جماهيري كبير من ناديي الزمالك ونادي الترجي التونسي.

بث مباشر الزمالك والترجي 

المباراة بين الترجي التونسي والزمالك المصري تحظى بمشاهدة عالية من قبل الرياضيين في مصر والوطن العربي، حيث أن الزمالك ارسل بعثته الثلاثاء الماضي ولاقت استقبالا كبير من جماهير نادي الزمالك في الدوحة، حيث استقبل الألأف بعثة الفريق، وهو الأمر الذي جعل النشطاء على مواقع التواصل يقومون بالإشادة بجماهير نادي الزمالك.

ويقدم لكم شبابيك الآن بث مباشر مباراة الزمالك والترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي بجودة عالية HD، حيث تنقل قناة بي إن سبورت القطرية المباراة على القناة بي إن سبورت رقم 1، ويعلق عليها المعلق الجزائري حفيظ الدراجي.

الآن بث مباراة الزمالك والترجي.. شاهد الآن 

وهناك بعض المنصات على شبكة الانترنت تقوم ببث مباراة الزمالك والترجي التونسي بشكل مباشر، ونقدم لكم أبرزها وهي تنقل مباراة الزمالك والترجي التونسي بشكل مباشر، وبجودة عالية الآن.

يذكر أن نادي الزمالك قد صعد لهذه المباراة بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الافريقية العام الماضي، بعد التغلب على فريق نهضة بركان المغربي، أما الترجي التونسي فقد صعد لمباراة كأس السوبر الإفريقي بعد حصوله على بطولة دوري أبطال افريقيا للعام الماضي، على الوداد المغربي في مباراة اثارت الجدل.

وستقام المباراة الزمالك والترجي التونسي على ملعب نادي الغرافة القطري في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الدوحة، وهي المباراة التي ستقام في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

مدحت رمضان

صحفي مصري يكتب في الرياضة والفن، حاصل على كلية الإعلام ومقيم بمحافظة المنوفية

ميكس ميديا