رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة الزمالك الجديد.. شاهدوا برامج قناة الزمالك بعد الفوز ببطولة السوبر الإفريقي

تردد قناة الزمالك الجديد.. شاهدوا برامج قناة الزمالك بعد الفوز ببطولة السوبر الإفريقي

يبحث عشاق جماهير الزمالك الآن على تردد قناة الزمالك على القمر الصناعي نايل سات، وهي القناة المتحدثة بلسان حال الزمالك كمجلس إدارة ولاعبين وجمهور، حيث تم اطلاقها في بداية 2020، بقرار من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، والآن يبحث جمهور الزمالك على تردد القناة بعد الفوز الذي حققه الأبيض منذ قليل على الترجي التونسي في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

تردد قناة الزمالك

وكان الزمالك قد تغلب على الترجي في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الغرافة القطري، مساء اليوم الجمعة 14 فبراير 2020، وفاز الزمالك بثلاثة نظيفة أحرزها كلا من اللاعب أشرف بن شرقي هدفين، واللاعب يوسف أوباما، فيما أحرز هدف الترجي من ركلة جزاء في الشوط الثاني.

قناة الزمالك التي تم اطلاقها على مدار القمر الصناعي نايل سات، بها عدد كبير من البرامج من بينها: زمالكاوي - ملوك الصالات - 

تردد قناة الزمالك الجديدة 2020

وانطلقت قناة الزمالك الرياضية على القمر الصناعي نايل سات على التردد 11449، والاستقطاب أفقي، مع معدل ترميز 27500، مع العلم أن هذا التردد يعمل على أجهزة الاستقبال بالدقة العادية sd، حيث يمكن أيضا متابعة قناة الزمالك دون الحاجة لضبط التردد المذكور سلفا عن طريق البحث في قائمة القنوات لديك عن قناة تحمل اسم «DMC kids».

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم