الأكاديمية المهنية للمعلمين.. رابط تسجيل استمارات الترقي 2020

أعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، فتسجيل للترقي، بداية من الثلاثاء 11 فبراير ، وحتى الثلاثاء 18 من نفس الشهر، عن العام 2019-2020، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعليمن، وخطوات التسجيل للترقي.

الأكاديمية المهنية للمعلمين

ذكرت الأكاديمية المهنية للمعلمين، فتح باب التسجيل لفترة استثنائية، وقالت إنه يأتي بسبب عدد الالتماسات المقدمة من أعضاء هيئة التعليم، والذين طلبوا فتح الموقع للتسجيل للترقي لعام 2019/2020، وذلك عقب موافقة نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين.

وأكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين، على ضرورة الدخول على الموقع الإلكتروني لمراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو المرشحين للترقي، والتأكد من صحة البيانات وصحة التوقيعات، بالإضافة لتعميم دورية بجميع الإدارات والمدارس، وأيضا على الموقع الإلكتروني التالبع والخاص بكل مديرية للتربية والتعليم.

وأعلنت الأكاديمية المهنية للمعلمين، والتابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ضوابط وإجراءات التطوع للعمل فى المدارس بجميع المحافظات لحملة المؤهلات العليا، وأصدر الدكتور رضا حجازى، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين خطابا رسميا به ضوابط العمل التطوعي، وقال إنه لابد من حصر التخصصات التى بها عجز على مستوى كل إدارة تعليمية، ثم استطلاع رأى الجهات الأمنية بمعرفة مديرية التربية والتعليم.

ومن المقرر أن يتم إجراء مقابلة شخصية للمتقدمين للعمل التطوعي في المدارس، وستجري المقابلة الشخصية لجنة  متخصصة بكل إدارة تعليمية، ثم تبدأ عمليات تسكين الراغبين بالعمل التطوعي في المدارس المختلفة التي بها العجز.

موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

وذكرت الأكاديمية المهنية للمعلمين، أنه على المعلمين المرشحين للترقي لعام 2019/2020، الدخول على صفحاتهم واستخدام رقم الكود والرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بهم، وذلك للتأكد من صحة البيانات، وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي لعام 2019/2020.

رابط موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

ويمكن الدخول لموقع الأكاديمية المهنية للمعلمين من خلال الرابط التالي:

services.moe.gov.eg

ومن خلال هذه الصفحة، يمكن الدخول علي صفحة المعلمين باستخدام الرقم القومي والكود وكلمة المرور الخاصة بكل معلم، ثم التسجيل في الترقي للمعلمين لعام 2019/2020.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا