رئيس التحرير أحمد متولي
 الأرصاد تحذر من طقس غدا الأحد 16 فبراير 2020.. انخفاض بدرجات الحرارة وشبورة مائية

الأرصاد تحذر من طقس غدا الأحد 16 فبراير 2020.. انخفاض بدرجات الحرارة وشبورة مائية

حذر خبراء هيئة الأرصاد الجوية، من طقس غدا الأحد 16 فبراير 2020، وقال خبراء هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس الغد مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، وتنخفض الشبورة المائية صباحا، مع هطول أمطار متوسطة، والرياح معتدلة.

وأضاف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع هطول أمطار خفيفة على سلاسل جبال البحر الأحمر، واضطراب حركة الملاحة البحرية بالبحرين الأحمر والمتوسط.

طقس السبت 15 فبراير 2020

وتشهد البلاد اليوم السبت 15 فبراير 2020 طقس اليوم مائل للدفء نهارا وشديد البرودة ليلا على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 22 درجة، وقال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية إنه من المقرر تتحسن الرؤية في الساعات القليلة المقبلة ، إضافة إلى استمرار درجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية والشعور بالدفء خلال ساعات النهار، وطقس الليل بارد وشديد البرودة على بعض المناطق المتفرقة.

وتابع مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، أن هناك توقعات بانخفاض درجات الحرارة تدريجيا بداية من الغد، مع وجود فرص لسقوط أمطار وستتراوح درجات الحرارة بين 17 و19 درجة مئوية حتى نهاية الأسبوع، وتوقع زيادة حركة التقلبات الجوية خاصة مع اقتراب نهاية مويم الشتاء، "محذرا من عدم الانخداع في ارتفاع درجات الحرارة، حيث من المتوقع، أن يشهد الأسبوع الجاري، تقلبات جوية وفرص قوية لسقوط الأمطار على القاهرة الكبرى، وعدد من محافظات الوجة البحري وهذا بخلاف النشاط القوي للرياح، واضطراب حركة الملاحة على البحرين.

درجات الحرارة المتوقعة الأحد 16 فبراير 2020

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الأحد 16 فبراير 2020 بالقاهرة الكبرى فالعظمى: هي 19 والصغرى 9، الوجة البحري والسواحل الشمالية 18 والصغرى 9، شمال الصعيد 20 والصغرى 9، وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 25 والصغرى 12.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011