رئيس التحرير أحمد متولي
 القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر تختار 4 معلقين للقاء

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر تختار 4 معلقين للقاء

ينتظر جماهير الكرة المصرية المترقبين لحلول موعد مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك، خدمة جديدة تقدمها القناة الناقلة للقاء المنتظر، وهي إسناد مهمة التعليق لأربعة أشخاص دفعة واحدة يمكن للمتابع اختيار أي منهم لسماعه.

ويواجه الأهلي بطل الدوري في الموسم الماضي، نظيره الزمالك بطل كأس مصر في نسخته الماضية على لقب كأس السوبر المصري في دولة الإمارات يوم الخميس المقبل.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والأهلي

وتنقل قناة أبو ظبي الرياضية مباراة الأهلي والزمالك القادمة في كأس السوبر كعادتها حينما تستضيف الإمارات نهائي بطولة مصرية.

وتتجه أنظار جماهير الكرة العربية إلى مباراة الأهلي والزمالك بسبب المستويات الطيبة التي يقدمانها مؤخرا، حيث فاز الزمالك على الترجي في نهائي كأس السوبر الأفريقي، ووصل الأهلي إلى الفوز رقم 15 له على التوالي في الدوري المحلي.

معلقين مباراة الأهلي والزمالك

قررت إدارة قناة أبو ظبي الرياضية تخصيص أربع قنوات صوتية للتعليق على مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك المقرر اقامتها 20 فبراير بالامارات في سابقة هي الأولى من نوعها. 

وتتيح قناة أبو ظبي للمشاهد اختيار المعلق المفضل له، حيث اختارت ثلاثة معلقين عربا وهم على سعيد الكعبي والسعودي فارس عوض والمصري عصام عبده للتعليق العربي وخصصت القناة الصوتية الرابعة لمعلق إنجليزي في خدمة مميزة للجاليات الأجنبية التي تهتم بفريقي الأهلي والزمالك، وهي أول مرة يتم التعليق على السوبر المصري بلغة إنجليزية.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة