دينا الشربيني تتصدر التريند وعمرو دياب يهديها أغنية من ألبومه الجديد

تصدرت الفنانة دينا الشربيني محركات البحث على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، بعد انتشار صورتها مع النجم عمرو دياب، تزامنا مع إطلاق الهضبة للألبوم الجديد، والاحتفال بعيد الحب.

نشرت دينا الشربيني صورتها مع عمرو دياب بأحد المطاعم على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وكتبت عليها: «نحتفل بأفضل ألبوم مع الأسطورة عمرو دياب، ليس هناك ما يفعل في الفلانتين أفضل من ذلك، مبروك يا حبيبي»، ليعلق الهضبة عليها قائلا: «عيد حب سعيد».

بعد ثواني معدودة من نشر الصورة، علق الهضبة عمرو دياب عليها، موضحا أنه قدم أغنية «زي ما إنت»، في الألبوم الجديد هدية لدينا الشربيني.

وحصدت الصور إعجاب العديد من المتابعين، والتعليقات العديدة أيضا، ومنها: «يارب عوضنا عوض دينا الشربيني»، و«دينا الشربيني جميلة جدا وروحها أجمل وموهوبة مش فاهمة ليه في ناس مستكترة عليها حتي كلمة حب، في ناس بقى جواها حقد غريب»، و«دينا الشربيني جميلة وبحبها والهضبة كمان جميل»، و«عيد حب سعيد».

ألبوم عمرو دياب 2020

ويحمل ألبوم عمرو دياب الجديد تعاونا جديدا بين الهضبة، ورئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، حيث يتضمن 3 أغاني من كلماته، ويلحنها الصديق المقرب لهما، عمرو مصطفى.

ويمتلك النصيب الأكبر من عدد الأغاني المؤلفة بواسطته في ألبوم سهرانين 2020، الشاعر تامر حسين، بالإضافة إلى آخرين كأيمن بهجت قمر، وصابر كمال، وبهاء الدين محمد، وخالد تاج الدين.

أغنية زي ما إنت لعمرو دياب

نالت أغنية انتي زي ما انتي لعمرو دياب إعجاب الكثير من محبيه بعد طرحها ضمن ألبومه الجديد سهران 2020.

وتقول الأغنية «انتي لسه زي ما انتي قمر في عيني أحلى عمر دا اللي كان بينك وبيني واما تيجي في الكلام سيرتك بقول دي حبيبتي وهي دي بنت الأصول.. مستحيل أقبل في حقك أي كلمة انتي أعلى منهم فوق انتي نجمة واللي يسألني عليكي بقول دي نعمة مستحيل أوصف جمالك مهما أقول».

«زي ما انتي انتي عندي زي ما انتي الغلاوة هي هي والمشاعر متدارية.. زي ما انتي انتي عندي زي ما انتي».

«دا انتي سايبة جوه قلبي ذكرى حلوة لسه صوتك بسمعه في وداني غنوة الحقيقة إن الحياة بعدك ما تسوى حبي ليكي كل يوم في البعد يقوى.. سيبك انتي عاملة إيه وازيك انتي دي الغلاوة هي هي والمشاعر متدارية».

«زي ما انتي.. انتي عندي زي ما انتي الغلاوة هي هي والمشاعر متدارية.. زي ما انتي انتي عندي زي ما انتي».

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا