رئيس التحرير أحمد متولي
 تردد قناة مصر قرآن كريم على النايل سات

تردد قناة مصر قرآن كريم على النايل سات

بدأ البث التجريبى للقناة الجديدة «مصر قرآن كريم»، على القمر الصناعى نايل سات، وفي السطور التالية، يعرض موقع «شبابيك»، تردد القناة الجديدة.

قناة مصر قرآن كريم

مصر قرآن كريم هى أول قناة مصرية متخصصة فى القرآن الكريم، ومن المقرر أن تعرض تلاوات القرآن الكريم لأشهر الأصوات المصرية من قارئ القرآن الكريم، وقال المهندس حسام صالح المتحدث الرسمى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن القناة تعرض تلاوات القرآن الكريم لأشهر الأصوات المصرية العذبة والحناجر الذهبية التى تربت على أيديها أجيال كاملة فى العالم الإسلامي.

وتعد القناة هو واحدة من القنوات التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن المقرر أن تقدم القناة قراءات نادرة للعديد من المشايخ، ومنهم الشيخ عبد الباسط عبد الصمد والشيخ على محمود والشيخ محمد صديق المنشاوى والشيخ محمود على البنا والشيخ محمد رفعت والشيخ محمد صديق المنشاوى والنقشبندى وغيرهم.

وتنطلق القناة بالقرآن الكريم دون وضع خريطة برامجية، فتعرض آيات الذكر الحكيم طوال اليوم، لتكون أول قناة مصرية لعرض القرآن الكريم، وقال المهندس حسام صالح المتحدث الرسمى للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في تصريحاته أن تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة،  شدد على أن تكون القناة الجديدة بوابة لاكتشاف أصوات جديدة فى قراءة القرآن والإنشاد أيضًا.

تردد قناة مصر قرآن كريم

ويمكن متابعة قناة مصر قرآن كريم من خلال تردد  10853 أفقى على النايل سات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011