رئيس التحرير أحمد متولي
 الأكاديمية المهنية للمعلمين.. آخر موعد للتسجيل باستمارات الترقي

الأكاديمية المهنية للمعلمين.. آخر موعد للتسجيل باستمارات الترقي

ينشر موقع «شبابيك»، في السطور المقبلة، رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين، وآخر موعد للتسجيل باستمارات الترقي.

الأكاديمية المهنية للمعلمين

أكدت الاكاديمية المهنية للمعلمين على ضرورة قيام مسؤولي الحكومة الإلكترونية بالإدارات والمدارس بالدخول على موقع الأكاديمية ومراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها للمرشحين للترقي، واستيفاء توقيعات المرشجين بصحة بياناتهم مع التنبيه المشدد على تعميم دورية بديوان المديرية لجميع الادارات والمدارس التابعة للمديريات وكذلك على الموقع الالكتروني الخاص بكل مديرية.

رابط التسجيل للترقي الأكاديمية المهنية للمعلمين

ويمكن الدخول إلى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين على الرابط من هنا:

http://pat.edu.eg/

وشددت الاكاديمية المهنية للمعلمين على التنبيه على المعلمين المرشحين للترقي للعام 2019-2020 بالدخول على صفحاتهم باستخدام رقم الكود والرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بكل منهم للتأكد من صحة البيانات وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي للعام 2019 /2020.

آخر موعد للتقديم لاستمارات الترقي

تتيح الأكاديمية المهنية للمعلمين عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، ابتداء من يوم الثلاثاء 11 فبراير 2020، وحتى الثلاثاء 18 مارس 2020، التسجيل للترقي عن العام 2019-2020 لمن تخلفوا عن ذلك.

وكشفت  الأكاديمية أن فترة الأسبوع للتسجيل استثنائية نظرا لتعدد الالتماسات المقدمة من اعضاء هيئة التعليم الذين التمسوا فتح الموقع للتسجيل للترقي للعام 2019-2020، وذلك في ضوء موافقة نائب وزير التعليم لشئون المعلمين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011