سجل رقم موبايلك على موقع دعم مصر للتموين «www.tamwin.com.eg»

ظهرت العديد من الأخطاء بعدما أرسلت وزارة التموين رسالة سجل رقم موبايلك عبر موقع دعم مصر للتموين «www.tamwin.com.eg» حيث أن أكثر من 6 مليون مواطن قاموا بتسجيل رقم الهاتف المحمول لتحديث بيانات بطاقات التموين.

الخطأ الذي حدث ونشرت عنه وزارة التموين بيانا مفصلا هو أن الكثير من هؤلاء لا يملكون رقم هاتف مسجل باسمهم في شركة الاتصالات، لذلك ناشدت الوزارة كل اصحاب البطاقات بضرورة أن يكون الرقم المسجل في موقع دعم مصر موثق بنفس الاسم في شركة الاتصالات سواء لصاحب البطاقة أو لأحد أفراد عائلته.

ولذلك يقدم لكم موقع شبابيك خطوات تسجيل رقم الهاتف في موقع دعم مصر بطريقة صحيحة، حتى تكون كافة إجراءات تحديث بطاقات التموين استكملت بطريقة غير خاطئة.

الدخول على موقع دعم مصر

الدخول على موقع دعم مصر ليس أمرا صعبا كما ان عملية تسجيل رقم الهاتف على موقع دعم مصر سهلة وبسيطة.

وسنوضح لكم في خطوات متتابعة كيفية تسجيل رقم الهاتف دون أي عناء لكن بشرط أين يكون رقم الهاتف الذي سيتم تسجيله موثق ومسجل في شركة الاتصالات سواء أورانج أو فودافون أو وي أو اتصالات.

رابط موقع دعم مصر معرفة أفراد بطاقة التموين

من خلال رباط موقع دعم مصر يمكن الوصول لكافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بمنظمة التموين في مصر، فيمكن تسجيل رقم الهاتف، أو تقديم التظلمات لكن التظلمات مغلقة الآن.

كانت وزارة التموين قد فتحت باب تقديم التظلمات على موقع دعم مصر بعدما تم حذف آلاف المواطنين في تحديث البيانات الأخير العام الماضي، وتقدم المواطنين بتظلمات وتم فحصها وقبول عدد منها ورفض عدد آخر.

للدخول على رابط موقع دعم مصر اضغط هنا.

خطوات تسجيل رقم الهاتف المحمول في موقع دعم مصر

وبالنسبة لأصحاب البطاقات التموينية الذي لم يسجلوا رقم الهاتف المحمول في بياناتهم على موقع دعم مصر، أو الذين قاموا بتغيير قم الهاتف، عليهم إعادة تحديث البيانات وإدخال رقم هاتف صحيح خاص بهم أو بأحد ألإراد العائلة المقيدين على نفس البطاقة.

بعد الدخول على موقع دعم مصر من هنا، يجب الضغط على خامة سجل موبايلك في أعلى اليمين.

بعد ذلك يتم إدخال الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة، ثم إضافة رقم البطاقة التموينية، ثم إدخال رقم التليفون المحمول، وأخيرا الضغط على كلمة حفظ رقم المحمول.​

وأشارت وزارة التموين إلى أن عدم تسجيل رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة لن يؤدي إلى وقف البطاقة أو حذفه من سجلات المواطنين، لكنه لن يتمتع بعدد من المميزات التي سيتمتع بها الأشخاص الذي سجلوا أرقام الهواتف الخاصة بهم ضمن بيانات بطاقات التموين.

وأشارت الوزارة إلى أن تسجيل رقم المحمو الخاص بصاحب البطاقة أو أحد أفراد عائلته سيمكن الوزارة من التواصل مع أصحاب البطاقات فى حال إبلاغهم بأى معلومات تفيدهم عن منظومة دعم السلع، معتبرة أن هذا الإجراء في صالح المواطن.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا