صور نرمين الفقي بالحجاب تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تصدرت صورة النجمة نرمين الفقي مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت الفقي وهي ترتدي الحجاب بجوار الكعبة الشريفة، وتفاعل العديد من المستخدمين مع الصورة التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت العديد من التعليقات والإعجاب أيضا.

نرمين الفقي بالحجاب

وظهرت الفنانة نرمين الفقي، وهي ترتدي الحجاب وعباءة سوداء، أثناء زيارتها لجبل عرفات بمناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وعلقت الفقي على الصور قائلة: «جبل عرفات جبل الرحمة ربنا يكتبها للجميع».

ونالت الصور التي رفعتها الفقي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، إعجاب العديد من المتابعين، وكتبوا العديد من التعليقات أيضا، ومنها: «الحجاب أحلى بكتير عليكي»، و«عمرة مقبولة إن شاء الله»، و«زي القمر»، و «ادعي لبابا وماما بالرحمة.. عمرة مقبولة».

نرمين الفقي

وكانت آخر أعمال الفنانة نرمين الفقي مسلسل «أبو العروسة» الذي نال نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته الفنان سيد رجب وسوسن بدر وولاء الشريف ومحمود حجازي ومدحت صالح وديانا هشام ومحمد عادل.

ونشرت الفنانة نرمين الفقى قبل نهاية العام 2019 صورا من جلسة تصوير متميزة، تألقت فيها بفستان قصير، وحازت الصور على آلاف الإعجابات من المتابعين، وطالبوها بالمزيد من الأعمال الفنية الدرامية أو السينمائية، ووضعت الفقي الصور حينها تحت تعليق «كريسماس».

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا