رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات.. كل تفاصيل المباراة المرتقبة

موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات.. كل تفاصيل المباراة المرتقبة

تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم المصرية حول العالم صوب الإمارات لمتابعة المباراة المرتقبة والهامة بين قطبي الكرة المصرية نادي الأهلي ونادي الزمالك، في لقاء السوبر المصري والتي تحتضنه ملاعب دولة الإمارات العربية المتحدة، في سهرة كروية كبيرة، سيتابعها الملايين حول العالم، نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع به الأهلي والزمالك في الشرق الأوسط، والعالم.

تفاصيل مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

ووصل صباح اليوم نادي الزمالك إلى الإمارات، حيث تم استقباله بشكل كبير من الجالية العربية في الإمارات، والتي احتشدت في المطار لاستقبال أبطال السوبر الإفريقي، والذي حصل عليه الزمالك منذ الجمعة الماضية بعد الفوز على فريق الترجي التونسي، بطل دوري ابطال أوروبا للعام الماضي.

الأهلي سافر منذ لحظات من مطار القاهرة الدولي، حيث عاد رمضان صبحي لقائمة الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته في بطولة الدوري العام.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

ومن المقرر ان تقام مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل الموافق 20 فبراير 2020، على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وبحضور جماهير كبيري من الجالية المصرية هناك في الإمارات، كما ستشهد المباراة تواجد الجاليات العربية العاشقة لناديي الأهلي والزمالك.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي، وستنقل المباراة قنوات ابو ظبي الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات.

دوافع الأهلي والزمالك للفوز بكأس السوبر المصري

جدير بالذكر أن آخر مباراة للأهلي والزمالك جمعتهما في السوبر المصري انتهت بفوز الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في الإمارات في العام قبل الماضي، لتكون هذه المباراة هي الثآر للنادي الأهلي، والحصول على أول الألقاب في العام الجديد.

أما الزمالك المنتشي بتحقيق بطولة قارية، وهي كأس السوبر الإفريقي من نادي الترجي التونسي، يسعي لتحقيق البطولة الثانية له هذا الموسم أمام الأهلي، حيث يعتبر هذا اللقاء هو بطولة خاصة للاعبي نادي الزمالك، والذين أدوا مباراة قوية أمام نادي الترجي التونسي في السوبر الإفريقي، وهي المباراة التي احتضنها ملاعب الدوحة الجمعة الماضية.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم