رئيس التحرير: أحمد متولي

صحيفة أحوال بيانات معلم عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

صحيفة أحوال بيانات معلم عبر موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين

ينشر موقع «شبابيك»، رابط صحيفة أحوال بيانات معلم، ويمكن من خلالها للمعلمين التسجيل بالكود والرقم القومي والخاص بكل معلم.

صحيفة أحوال بيانات معلم

يمكن طباعة صحيفة أحوال بيانات المعلم، من موقع الأكاديمية المهنية للمعلم، والتي ينشر «شبابيك»، الرابط الخاص بها في السطور المقبلة، وتعتبر تلك الصحيفة شرطا أساسيا لترقية المعلمين، بجميع المراحل الدراسية المختلفة.

كما تتيح صحيفة أحوال بيانات المعلم، إمكانية تغيير المسمي الوظيفي، بجانب إمكانية تحديث صحيفة الأحوال الورقية، وذلك بعد توزيع فاكسات على كافة المديريات التعليمية، تشترط ضرورة توافر صحيفة أحوال بيانات المعلم، في الملف الخاص به، وهي صحيفة إلكترونية، يمكن طباعتها مباشرة من خلال الرابط الذي ينشره «شبابيك»، في السطور التالية.

صحيفة بيانات المعلم

تلقت جميع الإدارات التعليمية تعليمات موحدة، بتعديل تاريخ استلام العمل، ليكون موافقا لتاريخ التعيين، وذلك للحفاظ على أقدمية المعلمين.

طباعة صحيفة أحوال بيانات المعلم

ويمكن من خلال موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين طباعة صحيفة أحوال بيانات المعلم، سواء كان معلما بوزارة التربية والتعليم أو تابعا للأهر الشريف، فيمكنه طباعة نسخة ورقية، والتي تعتبر أساسية في بيانات الترقي للمعلمين.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين

ويمكن من خلال الرابط التالي، الدخول لموقع الأكاديمية المهنية للمعلمين وطبع صحيفة أحوال بيانات المعلم، من خلال الرابط هنا.

خطوات طباعة صحيفة أحوال بيانات المعلم

الخطوة الأولى هي الدخول لموقع الأكاديمية المهنية للمعلم، ثم تليها خطوة إدخال الكود الخاص بالمعلم والرقم القومي، والرقم السري الخاص به.

وعقب الدخول إلي موقع  الأكاديمية المهنية للمعلم، تفتح الصفحة التالية، وفي القائمة الرئيسية في الأعلي تقوم باختيار خدمات المعلم، ومنها تختار صحيفة أحوال إلكترونية.

وفي الخطوة الثالثة تنتقل تلقائيا إلي موقع الإدارة العامة للمعلومات في وزارة التربية والتعليم، وتجد البيانات المطلوبة فتكتب في المربع الأول كود المعلم والثاني الرقم القومي والثالث كود المعلم.

ثم تنتقل إلى صفحة المعلم بالخطوة الرابعة في القائمة الجانبية ستقوم باختيار طباعة بيان حالة مدرس، فتنتقل إلى صحيفة الأحوال الإلكترونية  للمعلم، وفي الجانب الأيسر إلي أعلي تجد  بيانات المعلم، فتقوم بالضغط علي رمز الطباعة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا