الأكاديمية المهنية للمعلمين.. آخر يوم لتسجيل الترقي للمعلمين 2020

تنتهي الأكاديمية المهنية للمعلمين من فتح باب تسجيل الترقي للمعلمين 2020 الاستثنائي، عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت، بعد مرور أسبوع كامل على إتاحة ذلك.

وكانت الأكاديمية المهنية للمعلمين أعلنت إتاحتها لتسجيل الترقي، بداية من يوم الثلاثاء 11 فبراير الجاري، وحتى الثلاثاء 18 من نفس الشهر، التسجيل للترقي عن العام 2019-2020 لمن تخلفوا عن ذلك.

ويستعرض «شبابيك» تفاصيل فتح باب التسجيل للترقي مرة أخرى، ورابط الأكاديمية المهنية للمعلمين.

تسجيل الترقي الأكاديمية المهنية للمعلمين

وكشفت  الأكاديمية أن فترة الأسبوع للتسجيل استثنائية نظرا لتعدد الالتماسات المقدمة من اعضاء هيئة التعليم الذين التمسوا فتح الموقع للتسجيل للترقي للعام 2019-2020، وذلك في ضوء موافقة نائب وزير التعليم لشئون المعلمين.

وأكدت الاكاديمية المهنية للمعلمين على ضرورة قيام مسئولي الحكومة الإلكترونية بالإدارات والمدارس بالدخول على موقع الأكاديمية ومراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها للمرشحين للترقي، واستيفاء توقيعات المرشجين بصحة بياناتهم مع التنبيه المشدد على تعميم دورية بديوان المديرية لجميع الادارات والمدارس التابعة للمديريات وكذلك على الموقع الالكتروني الخاص بكل مديرية.

 رابط التسجيل للترقي الأكاديمية المهنية للمعلمين

ويمكن الدخول إلى موقع الأكاديمية المهنية للمعلمين على الرابط من هنا.

وشددت الاكاديمية المهنية للمعلمين على التنبيه على المعلمين المرشحين للترقي للعام 2019-2020 بالدخول على صفحاتهم باستخدام رقم الكود والرقم القومي وكلمة المرور الخاصة بكل منهم للتأكد من صحة البيانات وتسجيل تأكيد ترشحهم لإجراءات الترقي للعام 2019 /2020.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا