رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة الترم الأول 2020

رابط نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة الترم الأول 2020

تنشر جامعة القاهرة نتيجة كلية التجارة عن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2019-2020 عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت للاستعلام عنها.

وكشفت الجامعة بصورة رسميا عن إعلان نتائج طلاب الفرقة الأولى اليوم الثلاثاء، ليتاح لجميع الطلاب المقيدين بها الاستعلام عنها برقم الجلوس.

نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة

وقال رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، إن نتيجة الفرقة الأولى بكلية التجارة جامعة القاهرة، ستعلن اليوم، مشيرا إلى أن المتوسط العام لنسبة نجاح الفرقة الأولى في كلية التجارة جامعة القاهرة  لجميع الشعب 95.2 %.

وأكد الخشت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن نتائج باقي الدفعات تعلن تباعًا، بحيث يتم اعلان نتيجة فرقة كل 24 ساعة.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة ، أنه قد تم إعلان الكثير من نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول في معظم الكليات بنسب نجاح عالية عن الأعوام الماضية.

رابط نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة الترم الأول 2020

وأشار إلى أنه بالنسبة لباقي نتائج كليات جامعة القاهرة التي لم يتم إعلانها، فهي حاليا في المراجعة حتى نتأكد من تطبيق قواعد العدالة، لضمان عدم ظلم أي طالب أو مجموعة من المجموعات، طبقًا لقواعد التكافؤ والمنحنى الاعتدالي.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة أن النسب التي تم عرضها بخصوص امتحانات الفصل الدراسي الأول تشير إلى ارتفاع نسب النجاح والتقديرات عن الأعوام الماضية.

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة كلية تجارة القاهرة عبر الرابط من هنا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة