رابط حجز تذاكر مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات

ينشر موقع شبابيك رابط حجز تذاكر السوبر المصري المقرر إقامته بين الأهلي والزمالك في دولة الإمارات العريية المتحدة في 20 فبرير الجاري، وهي فرصة خاصة بعد نفاذ تذاكر النادي الأهلي بجميع انواعها، ولم يتبقى سوى تذاكر نادي الزمالك فئة «350 و200 و150» درهم إماراتي.

ويمكن لمن يرغب في حجز تذاكر السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الدخول على الرابط الذي ينشره موقع شبابيك للحصول على تذكرة حضور مباراة السوبر المصري، قبل نفاذ التذاكر من على موقع «بلاتنيوم لست».

رابط حجز تذاكر السوبر المصري

طرح موقع «بلاتنيوم لست»، أسعار تذاكر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق 20 فبراير الجاري، وبلغ سعر التذكر 50 درهم إماراتي.

ويمكن لمن يرغب  في حجز تذاكر السوبر المصري أن يضغط هنا للدخول مباشرة. ​​​​​​​

مباراة السوبر المصري بين الزمالك والاهلي

وينتظر كثير من الجماهير إقامة مباراة السوبر المصري، ويسعون للتعرف على القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري، والذي من المقرر أن يلقتي فيه كل من نادي الأهلي وفريق الزمالك، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويلعب الفريقان بطولة السوبر المصري باعتبار النادي الأهلي بطلا للدوري المصري في نسخته الأخيرة، والزمالك بطل كأس مصر في نسخته الأخيرة أيضا، وفي هذا التقرير يوضح موقع شبابيك، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري.

نفاذ تذاكر السوبر للنادي الأهلي

باقي تذاكر للسوبر لجماهير الزمالك

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة النادي الأهلي وفريق والزمالك الخميس الموافق 20 فبراير الجاري، على أرض إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لكن بعض المواقع الصحفية الرياضية نقلت عن مصدر من اتحاد الكرة، يطالب بلعب مباراة السوبر المصري داخل مصر.

وكشف المصدر في تصريحات لموقع في الجول أنهم خاطبوا الجهات الأمنية لإقامة المباراة في ستاد القاهرة ولم يصلهم رد حتى الآن، مشيرا إلى أنه في حال لم ترد موافقة حول إقامة مباراة السوبر المصري في ستاد القاهرة سيتم اقتراح ستاد السلام لإقامة المباراة فيه.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

وتذيع قناة أبوظبي الرياضية مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك الخميس الموافق 20 فبراير الجاري، حيث يلعب الفريقان لى ستاد محمد بن سلمان، وتسعى إدارة قناة أون تي في سبورت للحصول على حق بث وإذاعة مباراة السوبر المصري بالتنسيق مع إدارة قناة أبوظبي الرياضية.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا