رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان نتيجة الفرقة الثالثة كلية التجارة جامعة القاهرة اليوم.. رابط الاستعلام عنها

إعلان نتيجة الفرقة الثالثة كلية التجارة جامعة القاهرة اليوم.. رابط الاستعلام عنها

تستمر جامعة القاهرة في نشر نتائج طلاب كلية التجارة عن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2019-2020 عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت للاستعلام عنها.

وبدأت الجامعة بنشر نتيجة الفرقتين الأولى والثانية أولا، وكشف عميد كلية التجارة، الدكتور محمد حسنن أنه سيتم إعلان نتيجة الفرقة الثالثة بكلية تجارة جامعة القاهرة اليوم الأربعاء.

نتيجة الفرقة الثالثة كلية التجارة جامعة القاهرة

وأضاف الدكتور محمد حسن، أن نسبة النجاح بالنسبة للفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة القاهرة تجاوزت نسبة الـ90%، موضحا أنه من المتوقع إعلان نتيجة الفرقة الرابعة غدا الخميس أو يوم السبت المقبل.

وأشار عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، إلى أنه بحسب التوافق مع الدكتور محمد عثمان الخشت، تم إعلان نتائج الفرق بالكلية تباعا حتى لا يتم تحميل طاقة إضافية على موقع الكلية يتسبب في صعوبة حصول الطلاب على النتائج، خاصة وأن كلية التجارة تضم عدد كبير من الطلاب بمستوى الجامعة يصل إلى 60 ألف طالب وطالبة.

 

رابط نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة الترم الأول 2020

وأشار رئيس الجامعة، الدكتور محمد عثمان الخشت إلى أنه بالنسبة لباقي نتائج كليات جامعة القاهرة التي لم يتم إعلانها، فهي حاليا في المراجعة حتى نتأكد من تطبيق قواعد العدالة، لضمان عدم ظلم أي طالب أو مجموعة من المجموعات، طبقًا لقواعد التكافؤ والمنحنى الاعتدالي.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة أن النسب التي تم عرضها بخصوص امتحانات الفصل الدراسي الأول تشير إلى ارتفاع نسب النجاح والتقديرات عن الأعوام الماضية.

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة كلية تجارة القاهرة عبر الرابط من هنا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة