وظائف هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج.. الشروط وموعد التقديم

وظائف هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج.. الشروط وموعد التقديم

ينشر موقع شبابيك تفاصيل وظائف هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج وشروط التقديم والموعد الذي حددته الهيئة، في المملكة العربية السعودية.

وظائف هيئة الكهرباء والإنتاج

كشف هيئة الكهرباء والإنتاج أن الوظائف المتاحة تحت مسمى «باحث قانوني»، معلنة عن بعض الشروط والمهام والمسئوليات الواجب توافرها في المتقدمين.

ويتولى الموظفين ما يلي: «جدولة مواعيد القضايا والأعمال التي يكلف بها، دراسة المعاملات القانونية المحالة إليه، صياغة المذكرات القانونية ولوائح الادعاء ومذكرات الدفاع في القضايا، المرافعة أمام الجهات القضائية فيما يكلف به من قضايا، إدارة ملفات ووثائق وبيانات القضايا بالإدارة، التأكد من تدفق المعلومات داخل الإدارة بما يضمن تحقيق العمل التكاملي، القيام بأي أعمال أخرى يكلف بها وتتعلق بطبيعة عمله».

الشروط والمؤهلات المطلوبة

أين يكون المتقدم: «حاصل على بكالوريوس قانون / أنظمة / شريعة، وأن يكون التقدير لا يقل عن جيد، ون تكون خبرته من سنة إلى 3 سنوات، وأن يكون متحدثا بالإنجليزية».

ما بالنسبة للمهارات المطلوبة فهي كالتالي: «الاتصال والتنسيق الفعال، الإلمام بشكل جيد بأنظمة المملكة واللوائح ذات العلاقة، مهارة إدارة الوقت، السرعة في إنجاز الأعمال بكفاءة، استخدام تطبيقات الحاسب الآلي، التفكير التحليلي، القدرة على حل المشاكل، التكيف والمرونة، الابتكار والإبداع، العمل في فريق».

التقديم في الوظائف

إن آخر موعد للتقديم هو 25 فبراير 2020، والتقديم يكون من هنا.

 

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.