ماذا قال تركي آل الشيخ عن مباراة السوبر المصري؟

قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، إنه لا يمكن التوقع أو التبؤ بنتيجة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي تقام الخميس 20 فبراير 2020 بالإمارات.

وأضاف رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، في تصريحات له لقناة أبو ظبي الرياضية، أن النادي الأهلي يخطو الفترة الحالية بخطوات ثابتة، كما أن فريق الزمالك نجح على الترجي في مونديال الأندية فالمنافسة هنا قوية وصعب التوقع.

وتابع الرئيس الشرفي للنادي الأهلي أن استضافة الإمارات للمباراة يأتي لأنها دوما تعمل على استضافة الأحداث الهامة والتاريخية أيضا، قائلا: «بلغة الأرقام الأهلي حقق 11 لقب سوبر مقابل 3 ألقاب للزمالك، السوبر بطولة شرفية لا يمكن أن تعكس المستوى الحقيقي لأي فريق، لكن هذا يتم قياسه بنهاية الموسم».

وأكد آل الشيخ انه على تواصل دائم مع رئيس النادي الأهلي، كما ان الخكيب يمتلك أفكارا عديدة لصالح النادي، ويتمنى مساعدته بقدر المستطاع.

مباراة السوبر المصري

ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، لقاء السوبر المصري، بين فريقي الأهلي والزمالك، بالسوبر المصري، والتي تقام بملعب محمد بن زايد بالإمارات.

يعتبر لقاء فريقي الأهلي والزمالك، هو النسخة السابعة عشرة لكأس السوبر المصري، الذي بدأ عام 2001 مع بداية الألفية الثالثة، يدخل الأهلي اللقاء بطل للدوري المصري، ويخوض النهائي الرابع عشر له في تاريخه بحثاً عن اللقب الثاني عشر، ويلعب نادي الزمالك الفائز بلقب كأس مصر النهائي العاشر أملاً في الفوز باللقب للمرة الرابعة.

موعد مباراة السوبر المصري

يخوض فريقي الأهلي والزمالك في السابعة من مساء يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020 بتوقيت القاهرة المباراة، في  استاد محمد بن زايد بأبوظبي على لقب كأس السوبر المصري.

ويدير المباراة الحكم النرويجى سيفين أودفار موين، ويعاونه المساعد الأول ماجنوس لاندبرج، والمساعد الثاني كيم توماس، وتوري هانسن حكماً رابعًا، ويتولى مسؤولية تقنية الفيديو الـVAR، الكرواتيان  جوران جابريلو كحكم رئيسي، وميرو جرجيتش  كحكم مساعد.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا