رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل الأخ الكبير الحلقة 35.. مواعيد العرض وملخص الحلقة

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 35.. مواعيد العرض وملخص الحلقة

تزداد نسبة مشاهدة مسلسل الأخ الكبير للنجم محمد رجب يوما عن يوم، وفي السطور التالية، يعرض موقع «شبابيك»، مواعيد عرض المسلسل، وملخص الحلقة 35، التي شهدت بحث العديد من المستخدمين عنها.

مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب

تدور أحداث مسلسل «الأخ الكبير»، في 45 حلقة، في إطار درامي لشاب فقير يعيش في حي بولاق الشعبي، وتواجهه العديد من التحديات التي يقف ويتصدى لها.

مسلسل «الأخ الكبير»، من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجى، وبطولة عدد من النجوم منهم أيتن عامر، وعبير صبرى، وهبة مجدى، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكى، ومحمود حجازى، وإيهاب فهمى، ورندا البحيرى، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، وحمادة بركات وعدد اخر من الفنانين.

وتجسد الفنانة هبة مجدي دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب فى مسلسل «الأخ الكبير»، والتي قالت في تصريحات لها إن الدور جديد عليها فتقدم شخصية لم تقدمها من قبل، وأضافت أنها أحبت الشخصية كما أحبت العمل بالمسلسل مع فريق العمل.

ملخص الحلقة 35 من مسلسل الأخ الكبير

بدأت الحلقة 35 من مسلسل الأخ الكبير لمحمد رج بزيارة حربي لشقيقته فى المستشفى متخفياً فى ملابس طبيب، وذلك بمساعدة جمال، وبعد ذلك يعرض صابر صورة شريف على نور، التي تتعرف عليه، وتؤكد أنه من ضيوف سوزي، وكان موجود عندها ليلة حادث قتل صفية.

وتحصل الشرطة على تفريغ الكاميرات في فيلا رفعت، كما تتوصل النيابة إلى صورة نور التي كانت مع حربي أثناء زيارته للمنزل، وقررت الشرطة توزيع نشرة بصورتي نور وحربي للوصول إليهم، وتظهر زوجة رفعت الثانية التي تعود من الخارج بعد سفر زوجته ليلى، ويقابل رفعت المحامى الخاص به ويخبره برغبته في معرفة تفاصيل حول حياة سوزى للوصول إلى معلومات عن قاتل ابنته.

مسلسل الأخ الكبير الحلقة 35

وفي الحلقة تخبر سوزى شريف أنها ستترك منز رانيا ملاح الذى تختبئ فيه وتتركه لأنها لم تعد تشعر بالراحة عندها، وتنبه شريف بأنها تشعر أنه من طلب من رانيا ملاح مراقبتها، كما أنها ستسافر الإسكندرية وفى نفس الوقت يفكر شريف في التخلص من سوزى بالاتفاق مع أحد الأخاص الذى يستخدمهم في العمليات المشبوهة، بينما يعمل حربى على الوصول إلى سوزى، ويكلف سبارس بمراقبة تحركات كريم.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير

يعرض مسلسل «الأخ الكبير»، للفنان محمد رجب على شاشة قناة  CBC يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في الحادية عشر من اليوم التالي، ويعرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء.

تردد قناة CBC

معدل الترميز: 27500

التردد: 11488

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الريسيفر: CBC

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011