رئيس التحرير أحمد متولي
 تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم في السوبر المصري.. كارتيرون يجهز مفاجأة

تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم في السوبر المصري.. كارتيرون يجهز مفاجأة

استقر المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، بشكل كبير على التشكيل الذي سيخوض به فريقه اليوم الخميس، مباراة كأس السوبر المصري أمام النادي الأهلي.

ويتجه كارتيرون بالاعتماد على التشكيل الذي دخل لقاء السوبر الأفريقي يوم الجمعة الماضي، والذي فاز به الزمالك على حساب الفريق التونسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، إلا أن كارتيرون يجهز لمفاجأة كبرى.

تشكيل الزمالك أمام الأهلي اليوم في السوبر

ومن المقرر أن يستمر كارتيرون في الاعتماد على محمد أبو جبل في حراسة المرمى، رغم تعافي محمود جنش من الإصابة وظهور عواد بشكل جيد في آخر مباراة شارك بها أمام أول أغسطس في أنجولا.

وسيستمر كارتيرون في الاعتماد على رباعي خط الدفاع كما هو بالدفع بمحمد عبدالشافي كظهير أيسر، ومحمود علاء ومحمود حمدي كقلبي دفاع، وأثبتت الفحوصات سلامة الظهير الأيمن حازم إمام بعدما وردت أنباء تفيد بإصابته.

ولا غنى في الزمالك عن فرجاني ساسي وطارق حامد في وسط المعلب، والثلاثي خلف المهاجم من المتوقع أن يبقى كما هو بالدفع بأحمد السيد زيزو وأشرف بنشرقي ويوسف أوباما.

أما في مركز قلب الهجوم فمصطفى محمد حجز مكانه في التشكيل الأساسي للزمالك بالمستويات الطيبة التي يقدمها.

ومع ذلك فإن كارتيرون أخبر مصطفى فتحي بالتجهز جيدا رغبة منه في مفاجأة الأهلي بالدفع بالحاوي الصغير كبديل لضرب دفاعات الأهلي وتقييد حركة الظهير الأيسر للمارد الأحمر علي معلول.

وقد يعتمد كارتيرون على محمود جنش في حراسة المرمى إذا وصلت المباراة لركلات الترجيح، وسيكون محمد أوناجم وكاسونجو وشيكابالا الأوراق الرابحة على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي، ومحمود علاء، ومحمود حمدي الونش، وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: أحمد السيد زيزو، ويوسف أوباما، وأشرف بنشرقي.

الهجوم: مصطفى محمد

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة