فصل 15 طالبا بالصف الثاني الثانوي بسبب مشاجرة داخل المدرسة

قررت لجنة الشئون القانونية، المشكلة من مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، فصل 15 طالبا من طرفي المشاجرة التي دارت في مدرسة أسينيت، من طلاب الصف الثاني الثانوي لمدة 15 يوما تبدأ من اليوم.

وأمر وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، طه عجلان، بإعفاء مدير مدرسة تابعة لإدارة كفر شكر من منصبه، بسبب مشاجرة نشبت بين الطلاب داخل المدرسة، أسفرت عن إصابة طالب بإصابات خطيرة.

وقام الطلاب باستخدام المقاعد وألواح الخشب وقطع الحديد، في المشاجرة، مما تسبب في حالة هياج كبيرة داخل المدرسة، وإصابة أحد طلاب.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه تلقى بلاغًا بوجود مشاجرة بين مجموعة من الطلاب، خلال فترة الفسحة، تم خلالها التعدي فيما بينهم على بعضهم البعض، إلا أنه تم احتوائها سريعًا، لكن بعد خروجهم من المدرسة نشبت بينهم مشاجرة أخرى.

وأكد عجلان أن المشاجرة أسفرت عن نقل طالب لمستشفى أسنيت، وتم تحويله لمستشفى بنها الجامعي، لحاجته للرعاية المركزة، مشيرًا إلى أن مدير إدارة كفر شكر التعليمية،  خالد جرامون، أصدر قرارًا بإعفاء مدير المدرسة من منصبه، وتم استدعاء الشرطة، موضحًا أن أهالي الطلاب حرروا محضرًا بالصلح بينهم بمركز كفر شكر.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا