رئيس التحرير أحمد متولي
 كلمات أغنية كمل مشوارك يا أهلي للنادي الأحمر الجديدة قبل مباراة السوبر

كلمات أغنية كمل مشوارك يا أهلي للنادي الأحمر الجديدة قبل مباراة السوبر

قالت شركة شل الراعي الرسمي للنادي الأهلي إن هناك مفاجأة لجماهير النادي، ستطلقها  قبل انطلاق مباراة السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك في الخميس 20 فبراير 2020.

وأطلقت الشركة قبل ساعات من المباراتة، أغنية جديدة للأهلي بعنوان «طول عمري بالأهلي بعيش كمل مشوارك يا أهلي»، وظهر بالأغنية العديد من الشخصيات، ومنهم السويسري رينيه فايلر مدرب الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي وأحمد فتحي، ومحمد هاني وحسين الشحات رفقة علي معلول ونجله، وننشر في السطور المقبلة كلمات الأغنية.

أغنية كمل مشوارك يا أهلي

وجاء الإعلان وفي بدايته مجموعة من المشجعين يلتفون حول شاشة التليفزيون ويشاهدون المباراة، ثم يظهر اللاعب أحمد فتحي، وتبدأ الأغنية، وينشر موقع «شبابيك»" كلمات الأغنية في السطور التالية.

كلمات أغنية كمل مشوارك يا أهلي

وتقول الأغنية:

«راسنا لفوق بنغني أهلي

دقوا الطبول آن الآوان

مشوار دلوقتي بيندهلي

من كل مكان متجمعين

دايما حضور لما ينادينا

مش فارقة امتى وليه وفين

احنا الجمهور والأهلي نادينا

طول عمري بالأهلي بعيش

وارث حبه من الجدود

مشوار الأهلي مبينتهيش

مشوار مكمل للخلود

مشوارنا معاه مش ذكريات

روح الفانلة هي هي

مهما حكيت عنه حكايات

مش هوفي اللي عليا

من جيل لجيل بنعلي اسمه

لو مهما يحصل مش هنبيع

ماشين بمبدأ مش بنخالفه

الأهلي فوق فوق الجميع

طول عمري بالأهلي بعيش

وارث حبه من الجدود

مشوار الأهلي مبينتهيش».

مباراة السوبر المصري

ينتظر الملايين من عشاق الساحرة المستديرة، لقاء السوبر المصري، بين فريقي الأهلي والزمالك، بالسوبر المصري، والتي تقام بملعب محمد بن زايد بالإمارات، ويعتبر لقاء فريقي الأهلي والزمالك، هو النسخة السابعة عشرة لكأس السوبر المصري، الذي بدأ عام 2001 مع بداية الألفية الثالثة، يدخل الأهلي اللقاء بطل للدوري المصري، ويخوض النهائي الرابع عشر له في تاريخه بحثاً عن اللقب الثاني عشر، ويلعب نادي الزمالك الفائز بلقب كأس مصر النهائي العاشر أملاً في الفوز باللقب للمرة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، القنوات الناقلة للمباراة، وتنقل قناة «أون سبورت»، مباراة الاهلي والزمالك، كما تغطي القناة، كواليس المعسكر بين الفريقين، وستقوم ببث المباراة على الهواء.

ومن المقرر أن تنقل مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون سبورت وتايم سبورت، وأبو ظبي الرياضية الأولي والثانية في بطولة كأس السوبر المصري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011