رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن عرض فيلم صندوق الدنيا لخالد الصاوي ورانيا يوسف

أماكن عرض فيلم صندوق الدنيا لخالد الصاوي ورانيا يوسف

تبدأ الإجازة الأسبوعية للعديد من الموظفين، والعاملين بالقطاعي العام والخاص، من يوم الجمعة، فيأخد الموظفين يومي الجمعة والسبت إجازة أسبوعية، وبها يفكر البعض في كيفية قضاء وقت مميز ومختلف بعطلة نهاية الأسبوع، ومن الفعاليات المختلفة حضور عرض فيلم سينمائي في دور العرض.

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، أماكن عرض الفيلم العربي «صندوق الدنيا» في دور العرض المختلفة، لقضاء عطلة أسبوعية مميزة.

فيلم صندوق الدنيا

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة، التي تتم بمنطقة وسط البلد في إطار درامي، والفيلم من بطولة خالد الصاوي، رانيا يوسف، باسم سمرة، رابي سعد، جيهان خليل، علاء مرسي، ومخرج الفيلم عماد البهات.

وحقق الفيلم إجمالي إيرادات في يوم عرضه الأول 74 ألفًا و514 جنيهًا، وتم تصنيفه كفيلم للكبار فقط، وظهر على بوسترات الفيلم والبرومو الرسمي له علامة (+18).

أحداث فيلم صندوق الدنيا

يدور الفيلم حول مجموعة قصص ويضم عدد من فئات المجتمع وكيفية التعامل مع الحياة سواء في النجاح أو الفشل، وبجانب الأبطال، يضم الفيلم عددا كبيرا من ضيوف الشرف منهم عارفة عبد الرسول وسامي مغاوري.

أماكن عرض فيلم صندوق الدنيا

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، أماكن عرض الفيلم في دور السينما المختلفة.

ويعرض الفيلم، بسينمات: صن سيتي، أمريكانا بلازا، بوينت 90، صن سيتي، الزمالك، أمير، كوزموس، الهرم، الأمير، سيني ماكس، سيتي سنتر، نايل سيتي، كايرو مول، مترو القاهرة، سان ستيفانو مول، سيتي سنتر، جالكسي، داندي مول، أوديون، سيني بلكس جرين بلازا، السراي مول، جولف سيتي، مول مصر، سيتي ستارز، جلاكسي سينبلكس مول العرب، كايرو فستيفال، وبورتو كايرو.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011