رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجات الجمعة.. المولوية في ساقية الصاوي وتواشيح بمركز الربع الثقافي

خروجات الجمعة.. المولوية في ساقية الصاوي وتواشيح بمركز الربع الثقافي

تبدأ الإجازة الأسبوعية للعديد من الموظفين، والعاملين بالقطاعي العام والخاص، من يوم الجمعة، فيأخد الموظفين يومي الجمعة والسبت إجازة أسبوعية، وبها يفكر البعض في كيفية قضاء وقت مميز ومختلف بعطلة نهاية الأسبوع، وفي السطور التالية، يعرض موقوع «شبابيك»، أبرز الفعاليات لقضاء عطلة أسبوعية مميزة.

خروجات الجمعة 21 فبراير 2020

في هذا الأسبوع، هناك العديد من الفعاليات الفنية المختلفة، التي يستعرضها «شبابيك»، في السطور المقبلة، ليتمكن المتابعين من اختيار المناسب لهم، وقضاء عطلة أسبوعية مميزة.

المولوية المصرية

تقدم فرقة المولوية المصرية والمنشد عامر التوني، حفلا على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي، في تمام الساعة السابفة مساء، وسعر التذكرة 57 جنيها.

وائل الفشني

يقدم الفنان وائل الفشني، حفلا في ساقية الصاوي، في تما الساعة الثامنة مساء، وأسعار التذاكر 67، 87، 107 جنيها.

تواشيح

كما تقدم فرقة تواشيح للإنشاد الديني، حفلا في مركز الربع الثقافي بشارع المعز، في تمام الساعة السابعة مساء، وسعر التذكرة 40 جنيها.

روائع النغم

تقدم فرقة روائع النغم والفنانة ريم كمال حفلا بمعهد الموسيقى العربية، في تمام الساعة الثامنة مساء، وسعر التذكرة 110 جنيهات.

فيلم صندوق الدنيا

وبدور العرض السينمائي، بدأ عرض فيلم صندوق الدنيا للفنانة رانيا يوسف، والفنان خالد الصاوي، والذي يعرض في العديد من السينمات، ومنها: صن سيتي، أمريكانا بلازا، بوينت 90، صن سيتي، الزمالك، أمير، كوزموس، الهرم، الأمير، سيني ماكس، سيتي سنتر، نايل سيتي، كايرو مول، مترو القاهرة، سان ستيفانو مول، سيتي سنتر، جالكسي، داندي مول، أوديون، سيني بلكس جرين بلازا، السراي مول، جولف سيتي، مول مصر، سيتي ستارز، جلاكسي سينبلكس مول العرب، كايرو فستيفال، وبورتو كايرو.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011