تفاصيل برنامج رحلات اعرف بلدك للمنيا وقيمة الاشتراك

ينشر موقع «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل رحلات «اعرف بلدك»، التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة لمحافظة المنيا.

رحلات اعرف بلدك للمنيا

ذكرت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فتح باب الاشتراك في رحلات اعرف بلدك إلى محافظة المنيا.

وأعلنت الوزارة أن الفوج الأول للمدينة سيكون بداية من 1 مارس 2020، وحتى 5 مارس 2020، وفي السطور التالية، نستعرض الشروط المطلوبة للالتحاق ببرنامج الرحلات اعرف بلدك.

شروط الاشتراك برحلات اعرف بلدك

ووضعت وزارة الشباب والرياضة عدة شروط للالتحاق بالرحلات، ومنها:

ألا يقل سن المشترك بالرحلات عن 18 عام وألا يزيد عن 35 عاما، وألا يزيد عدد المشتركين في الفوج الواحد عن 100 مشترك.

وحددت وزارة الشباب والرياضة، التجمع أمام وزارة الشباب والرياضة في تمام الساعة 10 صباحا مع موعد انطلاق الفوج.

قيمة الاشتراك برحلات اعرف بلدك

وحددت وزارة الشباب والرياضة، قيمة الاشتراك وهي 300 جنيه للفرد الواحد، والتي يتم تسديدها بوزارة الشباب والرياضة ويكون ذلك بأسبقية الحضور، ولا يجوز تبديل المشترك بآخر ولا يتم رد قيمة الاشتراك في حالة التغيب عن الرحلة.

وتدعم وزارة الشباب والرياضة تكاليف الإقامة والإعاشة والانتقالات ورسوم زيارة الأماكن السياحية المدرجة بالبرنامج، كما يحق لوزارة الشباب والرياضة، إجراء أي تعديل أو تبديل أو حذف بالبرنامج أو أماكن الإقامة طبقا للظروف الطارئة وتوجيهات مسؤولي هيئة الإشراف، كما يحق لهيئة الإشراف بالرحلة إجراء أي تعديل أو تبديل بالأماكن المخصصة لأي من المشاركين بالأتوبيسات طبقا للظروف الطارئة ومتطلبات التنفيذ.

برنامج الرحلات

الإقامة والإعاشة تكون بالمنزل الدولي بالمنيا، ثم الاستمتاع برحلة نيلية طوال اليوم بمنطقة آثار بني حسن، وزيارة منطقة آثار تونة الجبل، وأيضا زيارة متحف ملوي، بالإضافة لجولة سياحية بمدينة تل العمارنة، وزيارة دير السيدة العذراء مسار العائلة المقدس.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا