رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة 2020.. نتيجة الترم الأول

رابط نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة 2020.. نتيجة الترم الأول

يبحث طلاب الكليات المختلفة بجامعة القاهرة عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول، للعام الجامعي 2019/2020، والتي يتم نشرها عبر موقع الإنترنت الخاص بكل كلية، بعد اعتمادها وإعلانها، ومن بينهم طلاب كلية التجارة بجامعة القاهرة.

نتائج جامعة القاهرة 2020

قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن معظم الكليات انتهت من إعلان نتائج الامتحانات للفصل الدراسى الأول للعام الجامعي 2019/2020، وأضاف أن باقى النتائج ستكون متاحة على الموقع الرسمى للكليات فور الانتهاء منها مباشرة، والنتائج ما بين المتوسطة والمميزة.

وتفقد رئيس جامعة القاهرة، الحرم الجامعى للاطمئنان على الطلاب والطالبات من مختلف الكليات والنقاش معهم حول سير العملية التعليمية وانتظام المحاضرات بكافة كليات الجامعة خلال الفصل الدراسى الثانى.

وأضاف رئيس جامعة القاهرة خلال جولته التفقدية، أن جميع الكليات انتهت من إعلان نتائج الامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019/2020، وهناك نتائج لبعض الفرق بالكليات سيعلن عنها على الموقع الرسمي للكليات فور الانتهاء منها مباشرة.

نتائج الفرقة الثالثة بكلية التجارة جامعة القاهرة

قال الدكتور محمد حسن، عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، إن الكلية أعلنت نتائج الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019/2020، للفرقتين الأولى والثانية، مشيرا إلة أنه سيتم إعلان نتيجة الفرقة الثالثة بكلية التجارة بجامعة القاهرة خلال الأيام المقبلة، كما أن نسب النجاح مرتفعة لهذا العام، ونسبة النجاح للفرقة الثالثة بكلية التجارة بجامعة القاهرة تجاوزت الـ90%.

رابط نتيجة كلية التجارة جامعة القاهرة

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019-2020، بكلية التجارة جامعة القاهرة، من هنا أو من خلال الرابط التالي:

http://www.foc.cu.edu.eg/resultsall

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011