رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة

يعرض موقع «شبابيك»، في السطور التالية، موعد مباراة نادي ليفربول مع نظيره وست هام يونايتد، في منافسات الجولة 27 من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضا القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة نادي ليفربول مع وست هام يونايتد

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب البريميرلج برصيد 76 نقطة، بينما يحتل وست هام يونايتد المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة، ويرغب يورجن كلوب مدرب ليفربول الألماني، والمدرب الحالي للفريق في تحقيق الانتصار مرة أخرى هذا الموسم، للتتويج باللقب المحلي.

موعد مباراة نادي ليفربول مع وست هام يونايتد

وتقام مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد على ملعب آنفيلد، الاثنين 24 فبراير 2020، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، والثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، والتاسعة مساءً بتوقيت تونس والثامنة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول مع وست هام يونايتد

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد، على قناة "beIN Sports HD 2" بتعليق علي محمد علي، كما يمكن مشاهدتها أيضا عبر قناة "SKY Ultra HD 4K".

يذكر أن فريق ليفربول سجل 88 هدفاً في شباك الهامرز، بينما أحرز الفريق اللندني 41 هدفاً في مرمى الريدز، ويعتبر مايكل أوين، وستيفن جيرارد هما هدافي مباريات الليفر أمام وست هام برصيد 7 أهداف، ويأتي خلفهما المصري محمد صلاح بخمسة أهداف.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011