مسلسل الأخ الكبير الحلقة 37.. ملخص الحلقة ومواعيد العرض

ينشر موقع «شبابيك»، في السطور المقبلة، ملخضا للحلقة 37 من مسلسل الأخ الكبير للفنان محمد رجب، والذي يحظى بنسبة مشاهدة عالية، ويعرض «شبابيك»، أيضا مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة.

مسلسل الأخ الكبير

يحظى مسلسل الأخ الكبير بنسبة مشاهدة عالية، وازداد البحث من قبل المستخدمين على الحلقتي رقم 36 و37، فتشهد الحلقتان أحداث ساخنة، ويبحث المشاهد عن التفاصيل ومعرفة الجديد.

الأخ الكبير الحلقة 36

في الحلقة 36، يواجه حربي خطر كبير، فيذهب حربي من أجل البحث عن صباح لعدم وقوعها في الخطأ الذي وقعوا فيه أثناء موت فريد، ويجن حربي بسبب ما قام به ويبحث عنه ويقتله، وقضى حربي على كريم وقتله ثم انتهت الحلقة.

الأخ الكبير الحلقة 37

وفي الحلقة 37 تتصاعد الأحداث، وينجح حربي فى الوصول إلى سوزى بعد مراقبة صابر لـ سعاد، لمعرفة تفاصيل القضية التى حدثت فى فيلتها، ومن هو القاتل الحقيقى لـ صفية وفريدة، وأخبرته سوزي بعد تهديده لها بالقتل أن هناك جماعة كبيرة لها مكانتها فى البلد يساندونها وذكرت اسم شريف الباشا.

وخلال تفاصيل الحلقة، لم يتمكن حربي من معرفة باقي التفاصيل لهجوم الشخص الذى قام بتهريبه من السجن والذى كلفه شريف بقتل سوزى ممسكا بـ نور، حتى أنقذهم جمال وهروبوا مسرعين لقدوم الشرطة.

وأبلغ سبارس شريف مرة أخرى بمكان حربى ونور، وأخبرهم ملقاط بضرورة التحرك للبحث عن مكان آخر لتنتهي الحلقة رقم 37 من المسلسل على خطة شريف فى قتل سوزى واتهام حربى بها وخصوصا بعد ذهابه لفيلتها وتهديده بقتلها.

مسلسل الأخ الكبير لمحمد رجب

تدور أحداث مسلسل «الأخ الكبير»، في 45 حلقة، في إطار درامي لشاب فقير يعيش في حي بولاق الشعبي، وتواجهه العديد من التحديات التي يقف ويتصدى لها.

مسلسل «الأخ الكبير»، من تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجى، وبطولة عدد من النجوم منهم أيتن عامر، وعبير صبرى، وهبة مجدى، ودينا فؤاد، ومحمد عز، وأشرف زكى، ومحمود حجازى، وإيهاب فهمى، ورندا البحيرى، وهاجر أحمد، وأحمد حلاوة، وحمادة بركات وعدد اخر من الفنانين.

وتجسد الفنانة هبة مجدي دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب فى مسلسل «الأخ الكبير»، والتي قالت في تصريحات لها إن الدور جديد عليها فتقدم شخصية لم تقدمها من قبل، وأضافت أنها أحبت الشخصية كما أحبت العمل بالمسلسل مع فريق العمل.

مواعيد عرض مسلسل الأخ الكبير والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل «الأخ الكبير»، للفنان محمد رجب على شاشة قناة  CBC يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء، والإعادة في الحادية عشر من اليوم التالي، ويعرض المسلسل يوميا من السبت للأربعاء.

تردد قناة CBC

معدل الترميز: 27500

التردد: 11488

القمر الصناعي: Nile Sat – نايل سات

الاستقطاب: أفقي H

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

اسم القناة على الريسيفر: CBC

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا