Friends يعود من جديد بحلقة خاصة.. تعرف على موعد العرض

حظى المسلسل الأمريكي الشهير فريندز بنسبة مشاهدة عالية، ولا يزال العديد من متابعيه ومحبيه يبحثون عنه، حتى بعد مرور أعوام عدة على آخر إنتاج له، من المقرر أن يلتقي أعضاء المسلسل الأمريكي الشهير فريندز مرة أخرى لإنتاج حلقة خاصة، وذلك بعد مرور أكثر من 15 عاما من إنتاج الجزء الأخير من المسلسل الشهير.

Friends  يعود من جديد بحلقة خاصة

أنتجت 10 مواسم من مسلسل فريندز، وبث لأول مرة عام 1994، واستمر حتى عام 2004، ووفقا لإحصائيات المتابعة والأرقام، فقد شاهد الحلقة الأخيرة منه ما يقرب من  52.5 مليون مشاهد في الولايات المتحدة فقط، فكانت تلك الحلقة، هي الحلقة التليفزيونية الأكثر مشاهدة في القرن العشرين.

ومؤخرا، تمكنت شبكة اتش بي أو ماكس من الحصول على حقوق الملكية لجميع مواسم المسلسل الأمريكي الشهير فريندز، مقابل مبلغ قدره 425 مليون دولار أمريكي.

وقال مسؤول المحتوى الرئيسي للشبكة، كيفن رايلي، إن هذه الحلقة، ستكون لم شمل لفريق المسلسل، ويلتقون في حلقة خاصة على شبكة اتش بي أو ماكس، والتي ستُضم تلك الحلقة إلى جانب مكتبة جميع مواسم مسلسل فريندز، بحسب قوله.

موعد الحلقة الخاصة من مسلسل فريندز  Friends 

من المقرر أن يلتقي نجوم المسلسل مرة أخرى لإنتاج حلقة خاصة، وستبث الحلقة على خدمة البث المباشر لشبكة اتش بي أو ماكس في مايو 2020، ويشارك في الحلقة الخاصة نجوم المسلسل السته، وهم: جينيفر أنيستون وكورتيني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمير.

ونشر ماثيو بيري، صورة تجمعه بأعضاء العمل على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وأكد أن الخبر صحيح، وبجانبه صوره لنجوم المسلسل في التسعينيات، وتداول المنشور أيضا بقية نجوم المسلسل على حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وتوقعت شركة فارايتي للإنتاج الإعلامي، أن كل ممثل سيحصل على 2.5 مليون دولار لمشاركته في الحلقة الخاصة، التي ستكون متاحة عند إطلاق خدمة البث المباشر لشبكة اتش بي أو ماكس.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا