فرص عمل للشباب في أسيوط.. تفاصيل وموعد ملتقى التوظيف

ينشر «شبابيك»، في السطور المقبلة، تفاصيل ملتقى التوظيف التابع لمديرية الشباب والرياضة، بمحافظة أسيوط، وذلك لتوفير فرص عمل للشباب.

ملتقى لتوظيف الشباب بأسيوط

وزارة الشباب والرياضة، نشرت عبر صفحتها الرسمية عن تنظيم ملتقى توظيف، يهدف لتوفير فرص عمل للشباب بمحافظة أسيوط، وذلك بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص، وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، مكان الملتقى والتفاصيل الخاصة به.

مكان وموعد ملتقى توظيف الشباب في أسيوط

يقام ملتقى توظيف الشباب في أسيوط، بالصالة المغطاة باستاد أسيوط الرياضي بمحافظة أسيوط، في الخميس 27 فبراير 2020، ويبدأ من العاشرة صباحا.

وفي السطور التالية، ننشر المؤهلات المطلوبة، والتي أعلنت عنها وزارة الشباب والرياضة بصفحتها الرسمية.

التخصصات المطلوبة بملتقى التوظيف بأسيوط

يوفر الملتقى، فرص عمل للتخصصات التالية:

مؤهلات عليا، ومؤهلات متوسطة، بالإضافة لمؤهلات فنية.

كما يوفر الملتقى عدة وظائف بالتعاون مع العديد من الشركات، بمجالات:

المطاعم، والهايبر ماركت، وتكنولوجيا المعلومات، وأيضا مشرفين الأمن، ووظائق في المبيعات، وخدمة العملاء.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة، عبر صفحتها الرسمية، أن الملتقى يسعى لتوفير العديد من فرص العمل للشباب، والتي تصل لـ2000 فرصة عمل، بمختلف المجالات، وبالتعاون مع العديد من الشركات.

وكان وزير القوى العاملة، دعى في تصريحات سابقة له الشباب نحو ريادة الأعمال، واقتحام سوق العمل بجدية، معربًا عن أمله في وضع خطة للشركات العارضة فرص العمل مع جهاز تنمية المشروعات لدعم الشباب لعمل مليون مشروع من المشروعات الصغيرة على أرض مصر، تزيد إلى 3 ملايين مشروعا صغيراً، خاصة فى ظل الدعم الكامل المقدم من وزارة القوى العاملة، وجهاز تنمية المشروعات، والمحافظات.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا