رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار الوحدات السكنية بمشروع دار مصر في القاهرة الجديدة.. رابط الحجز

أسعار الوحدات السكنية بمشروع دار مصر في القاهرة الجديدة.. رابط الحجز

ينشر موقع «شبابيك» في السطور التالية، أسعار الشقق السكنية، المطروحة بمشروع دار مصر، في مدينة القاهرة الجديدة، مع طرح المشروع عددا من الشقق السكنية في 8 مدن جديدة.

مشروع دار مصر

وزارة الإسكان، والممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية، أعلنت بدء تلقي طلبات الحجز لـ 2710 وحدات سكنية كاملة التشطيب، ضمن مشروع دار مصر.

حجز شقق دار مصر

وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أعلنت فتح باب الحجز الإلكتروني لـ2714 وحدة سكنية ضمن مشروع دار مصر في 8 مدن جديدة بأسبقية الحجز على موقع بنك التعمير والإسكان، ويستمر  الحجز حتى الخميس 27 فبراير 2020.

والشقق السكنية بمشروع دار مصر، مطروحة في عدة مدن جديدة، وهي القاهرة الجديدة، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، بدر، السادات، 15 مايو، العبور، وبرج العرب الجديدة، بمساحات تترواح بين 100 متر مربع، وتصل إلى 150 متر مربع.

وفي السطور التالية، يعرض «شبابيك»، أسعار الشقق السكنية في مشروع دار مصر، في مدينة القاهرة الجديدة، مع المساحات المختلفة لتلك الشقق السكنية المطروحة في المشروع.

أسعار الشقق السكنية بالقاهرة الجديدة

وتبلغ أسعار الشقق السكنية بمشروع دار مصر في القاهرة الجديدة، 9775 جنيهًا للمتر الواحد، ليصل سعر الوحدة السكنية لـ 115 مترًا إلى مليون و124 ألف جنيه.

رابط حجز الشقق السكنية بمشروع دار مصر

ويمكن حجز الوحدات السكنية في مشروع دار مصر على الموقع  الإلكتروني التالي، والتابع لبنك التعمير والإسكان:

www.hdb–reservation.com

ويمكن حجز الوحدات السكنية عبر الموقع الإلكتروني، للعملاء الذين سبق لهم تسجيل البيانات إلكترونيًا على الموقع، وسددوا مقدمات الحجز.

وعندد حجز الوحدة يتم استكمال جدية الحجز إلى 10% من إجمالي ثمن الوحدة، إضافة إلى 1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء، ووفقًا لكراسة الشروط يتم سداد دفعات ربع سنوية بقيمة 10000 جنيه، بقيمة عشرة آلاف جنيه لحين استلام الوحدة في حالة عدم جاهزيتها.

كما يمكن الحصول على خصم بنسبة 8% من إجمالي الوحدة  في حالة سدادها بالكامل خلال شهرين من تاريخ انتهاء الحجز.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011