بلاغ من سمير صبري للنائب العام ضد التطاول على مجدي يعقوب

بلاغ من سمير صبري للنائب العام ضد التطاول على مجدي يعقوب

تقدم المحامي سمير صبري، ببلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد كل من عبد الله رشدي وسامح عبد الحميد لتطاولهما على العالم المصري الدكتور مجدي يعقوب.

بلاغ ضد التطاول على مجدي يعقوب

وقال صبري في بلاغه، إن المبلغ ضدهما تطاولا على العالم المصري مجدي يعقوب، وأيضالصنع الفتنة في المدتمع المصري، بعد تطاولها وتصريحاتهم حول العالم المصري، وأنه لن يدخل الجنة مهما قدم من علم أو إنجازات.

أكد المحامي سمير صبري في بلاغه، أن ما قاله المبلغ ضدهما يعد جريمة من جرائم تهديد السلم العام والوحدة الوطنية وترويع المواطنين وإحداث الفرقة والفتنة الطائفية بين أبناء النسيج الواحد، وطالب بالتحقيق فيما ورد ببلاغه وإحالة المبلغ ضدهما للمحاكمة الجنائية العاجلة، مقدما حافظة بالمستندات المؤيدة لبلاغه.

وعلى الجانب الآخر، طالب الدكتور محمد الباز النائب العام المستشار حمادة الصاوي بتحريك بلاغات رسمية ضد الداعيين، بتهمة زرع الفتنة فى المجتمع والتقليب فى قلوب ومشاعر المصريين، متابعا في برنامج 90 دقيقة المذاع على قناة المحور «لو كنت موجوداً فى زمن آخر لكنت أطالب بحد الحرابة وتطبيقها عليهما وهى تهمة الإفساد فى الأرض».

وكان الشيخ صبري ياسين، رئيس قطاع المديريات بوزارة الأوقاف قد أحال المذكرة المرفوعة إليه من الشيخ علاء شعلان وكيل الوزارة لشؤون محافظة القاهرة والوجه البحرى بشأن ما نسب إلى الشيخ عبد الله رشدى من مخالفات للتحقيق بديوان عام الوزارة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011

ميكس ميديا