غرق ستاد القاهرة بمياه الأمطار قبل مباراة الزمالك والأهلي

هطلت أمطار غزيرة على ستاد القاهرة الدولي الكائن بمدينة نصر بمحافظة القاهرة، قبل ساعات قليلة من موعد مباراة الأهلي والزمالك ضمن مؤجلات الجولة الرابعة.

وأصبحت مباراة الأهلي والزمالك مهددة بالإلغاء رسميا من قبل اتحاد الكرة نظرا للظروف الجوية السيئة التي تعيشها العاصمة المصرية، والتي قد تعيق إقامة المباراة.

وعرضت قناة أون سبورت المالكة لحقوق بث مباريات الدوري المصري فيديو لمراسلها من ممر دخول اللاعبين والمياه تتدفق خلاله.

وقال المراسل حسن غنيمة إن أرضية الملعب لم تتأثر بشكل كبير جراء الأمطار، إلا أنها وصلت إلى حد السيول وأثرت على كل شسء آخر في الاستاد.

ولم يتحدد حتى الآن موقف نادي الزمالك من المشاركة في المباراة بعد إلغاء رئيس النادي مرتضى منصور لمعسكر القمة وإبلاغه اللاعبين بالتواجد في منازلهم.

وألغى مرتضى منصور المراان الصباحي لفريق الكرة اليوم ولم يتحرك أي فرد من النادي إلى ملعب المباراة التي من المقرر انطلاقها في السابعة والنصف.

وأعلن رئيس نادي الزمالك أنه يفكر بإرسال فريق مواليد 1999 لخوض المباراة لتجنب إجهاد اللاعبين الأساسيين وتجهيزهم لمواجهة الترجي الهامة الجمعة المقبل.

ومن المنتظر أن يصدر اتحاد الكرة قراره الأخير خلال الدقائق المقبلة إما بالتمسك بإقامة المباراة أو تأجيلها نظرا للظروف الجوية.

ويتواجد الأهلي على قمة الدور برصيد 45 نقطة من الفوز في 15 مباراة لعبها حتى الآن، وعلى الجانب الآخر يحل الزمالك ثالثا برصيد 31 نقطة من نفس عدد المباريات، وبفارق نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني

المصدر


  •  

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا