رسميا.. الحكم يلغي مباراة الأهلي والزمالك

انهى حكم لقاء الزمالك والأهلي المباراة بسبب تعذر وصول الزمالك إلى ستاد القاهرة الدولي، وعودة اللاعبين إلى منازلهم.

مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري التي كانت مقررة اليوم الإثنين على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، حيث تحرك الأتوبيس الخاص بكلا الفريقين صوب ملعب المباراة منذ لحظات، رغم الطقس السيئ.

مباراة الأهلي والزمالك

وقال نادي الزمالك في بيان على موقعه الرسمي إنه قرر خوض لقاء اليوم باللاعبين الناشيئن، بعد أن كان المستشار مرتضى منصور قد قرر الانسحاب من بطولة الدوري أمس الأحد، اعتراضا على اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم المصري والمعينة من الفيفا.

يأتي هذا التوتر بين قطبي الكرة المصرية بسبب أحداث مباراة السوبر المصري، والتي أقيمت في الإمارات الخميس الماضي، وشهدت احداثا مؤسفة بين اللاعبين على ارضية ملعب محمد بن زايد، ليعلن بعدها اتحاد كرة القدم في مصر، العقوبات على لاعبي الأهلي والزمالك، والتي لم ترضى مجلس إدارة الناديين في مصر.

شاهد مباراة الأهلي والزمالك

وتبث قناة أون سبورت مباراة الأهلي والزمالك حصريا على شاشتها بالإضافة لقناة تايم سبورت، كما تقدم العديد من المنصات على شبكة الانترنت بثا مباشرًا للمباراة، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة من هنا:

وحرص كارتيرون على إراحة لاعبي الزمالك في الوقت الحالي، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي والتي ستلعب يوم الجمعة القادمة على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع زمالكاوي.

كما سيلعب الأهلي المصري مباراة صعبة أمام صن دوانز يوم السبت المقبل على أرض ملعب القاهرة بحضور 30 ألف مشجع أهلاوي في إطار مباريات ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم

ميكس ميديا