رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح أمام وست هام الذي أنقذ ليفربول من الخسارة (فيديو)

هدف محمد صلاح أمام وست هام الذي أنقذ ليفربول من الخسارة (فيديو)

ساهم المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في عودة فريقه الدرامية أمام فريق وست هام في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين في إطار منافسات الأسبوع 27 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020.

هدف محمد صلاح أمام وست هام

وأنقذ هدف محمد صلاح أمس فريق ليفربول من كسر سلسلة الانتصارات المتتالية، حيث تعادل صلاح لفريقه بعد أن كان متأخرا بفارق هدف.

وجاء هدف محمد صلاح الثاني لليفربول في اللقاء بعد قبل حلول الدقيقة 70 من زمن المباراة، ليعطي الفرصة للريدز للبحث عن الفوز وهو ما حدث بالفعل.

وسجل صلاح هدف التعادل لليفربول من هجمة منظمة بدأها تشامبرلين من وسط الملعب والذي مررة كرة بالعرض للظهير الأيسر روبرتسون الذي توغل من الجهة اليسرة ومرر الكرة داخل منطقة الجزاء ليسددها المصري ضعيفة وفي يد الحارس الذي أفلتها من بين يديه لتسكن الشباك.

​​​​​​​

وكان ليفربول تقدم في الدقائق الأولى من عمر المباراة عن طريق الهولندي فينالدوم برئسية من عرضية رائعة للظهير الأيمن ألسكاندر أرنولد.

وبعد دقائق معدودة أدرك وست هام التعادل من ركلة ركنية، وتوالت محاولات ليفربول على المرمى وباءت جميعها بالفشل.

وبعد بداية الشوط الثاني بحوالي عشر دقائق تقدم الضيوف بكرة عرضية فشل دفاع ليفربول في التعامل معها.

وجاء هدف محمد صلاح وعادل النتيجة، قبل أن يقضي ساديو ماني على أحلام وست هام في الخروج من أنفيلد بنقطة ويقتنص الفوز لفريقه.

وحقق محمد صلاح بهذا الهدف رقما تاريخيا بعد معادلته لأهداف لويس سواريز مع الريدز ليصبح بذلك الرابع في قائمة الأكثر تهديفا في تاريخ الفريق.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة