رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص مباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

ملخص مباراة نابولي وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

تعادل فريق نابولي الإيطالي أمام برشلونة بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء، ضمن مباريات ذهاب دوري أبطال أوروبا للموسم 2020.

يستضيف نادي نابولي الإيطالي، فريق برشلونة الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء.

ويقدم موقع شبابيك بث مباشر لمباراة نابولي وبرشلونة، في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب الفريقان مبارات الذهاب في ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة نابولي وبرشلونة

من المقرر إذاعة المباراة على قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق المصري علي محمد علي، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جرينتش، والعاشرة بتوقيت القاهرةوالحادية عسر بتوقيت السعودية.

ويدخل نادي نابولي الإيطالي مباراة برشلونة متسلحًا بعامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز لتسهيل مهمة مباراة الإياب التي يحتضنها ملعب «الكامب نو»، في 18 مارس المقبل.

ويدخل فريق برشلونة المباراة بمعنويات عالية بسبب النتائج الجيدة التي حققها الفريق في الدوري الإسباني خلال الأسابيع الماضية حيث استعاد صدارة جدول ترتيب الليجا الجولة الماضية من غريمة «ريال مدريد».

ويسعى المدير الفني كيكي سيتين للفريق إلى الخروج بنتيجة ايجابية من ملعب سان باولو قبل مواجهة الإياب التي يحتضنها معقل البلوجرانا «الكامب نو».

ملعب مباراة برشلونة ونابولي

ويلعب نادي نابولي وفريق برشلونة على ملعب «سان باولو»، بإدارة من الحكم الألماني «فيليكس بيريش».

كما يحل فريق برشلونة ضيفًا ثقيلاً على نابولي في ملعب «سان باولو»، ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

مباراة نابولي وبرشلونة

وتكون مباراة برشلونة ومستضيفه نابولي اختباراً جديداً لمدى تأثر لاعبي الفريقين بضغط المباريات وخاصة بالنسبة للأول الذي يصارع على لقب الدوري الإسباني في الوقت الذي يملك به نابولي مساحة أكثر لإراحة لاعبيه بعد ضياع فرص المنافسة على لقب الدوري الإيطالي منطقياً.

مباشر مباراة برشلونة ونابولي

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي مباشرة، ستكون متوفرة حصرياً على beIN SPORTS   مع متابعة كاملة لأدق التفاصيل الخاصة باستعدادات الفريقين في ظلّ غياب العديد من لاعبي برشلونة بسبب الإصابة وعلى رأسهم سيرجي روبيرتو وجوردي ألبا.

البث المباشر لمباراة برشلونة ونابولي يشمل استوديو تحليلي يتضمن عرض تقارير حصرية وإحصاءات خاصةن وينقل وجهات نظر تحليلية لضيوف beIN SPORTS.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة