سجل رقم موبايلك الآن عبر موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين

سجل رقم موبايلك الآن عبر موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين، فموقع وزارة التموين لتحديث البيانات، ينشر رابطه موقع شبابيك لتعريف الجمهور لحظة بلحظة بالخدمات التي يمكن أن تتيح للمواطنين تسجيل أرقام هواتفهم الآن عبر موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين.

وياتي ذلك بعد أن تم الإعلان مؤخراً عن تحديث بيانات بطاقة التموين والتي يمكن للمواطن أن يسجل رقم موبايلك الآن عبر موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين، خاصة لأصحاب البطاقة التموينية.

موقع وزارة التموين لتحديث البيانات يقدم العديد من الخدمات؛ لأصحاب البطاقات التموينية، منها مثلا كيفية استخراج بطاقة تموينية ذكية جديدة، وما هي أماكن تنشيط البطاقات الذكية، كما نوضح من خلال هذا التقرير الخطوات الواجب اتباعها لإضافة وتحديث البطاقة بإضافة رقم الموبيل.

وينشر موقع شبابيك رابط موقع دعم مصر وهو موقع وزارة التموين لتحديث البيانات؛ وذلك بعد أن أرسلت وزارة التموين رسالة مطبوعة على فاتورة صرف السلع التموينية مكتوب عليها سجل موبايلك، وذلك للأفراد الذين لم يقوموا بتسجيل رقم الهاتف الخاص بهم، سجل رقم موبايلك الآن عبر موقع دعم مصر لتحديث بطاقات التموين.

موقع وزارة التموين لتحديث البيانات

وفي تصريحات رسمية لعدة مواقع صحفية، أشار عدد من المسئولين في وزارة التموين المصرية أن الوازارة أرسلت هذه الرسالة «سجل موبايلك» بهدف إضافة عدد من الخدمات للمواطنين أصحاب البطاقات التموينة.

وأضاف المسئولون في التصريحات الصحفية أن الهدف من تسجيل رقم الموبايل هو أن يكون هناك خط تواصل بين الحكومة والمواطن وإبلاغه بالجديد أولا بأول.

تسجيل رقم الموبايل على موقع وزارة التموين لتحديث البيانات

 وخصصت وزارة التموين رابط موقع دعم مصر الذي يقدم العديد من الخدمات للمواطنين، خصصته ليكون المنصة الوحيد ة المسئولة عن تحديث بيانات المواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

ومن خلال هذه المنصة يمدخل صاحب البطاقة التموينية على الموقع وتسجيل رقم الهاتف الخاص به أو أي رقم آخر لأفراد عائلته الموجودين على نفس البطاقة وفق الخطوات التي ستجدونها في الأسفل.

 

رابط موقع وزارة التموين لتحديث البيانات

وينشر لكم موقع شبابيك رابط موقع دعم مصر، وهو رابط مباشر يمكن من خلاله تحديث البيانات وتسجل رقم الهاتف المحمول.

ويعد هذه الأمر ضروري وفق ما صرحت به وزارة التموين، لكن عدم التسجيل لن يوقف بطاقة التموين أو صرف السلع لكنه سيفقد صاحب البطاقة بعض المميزات.

للدخول على رابط موقع دعم مصر اضغط على الرابط التالي: www.tamwin.com.eg

خطوات تسجيل رقم الموبايل على موقع وزارة التموين لتحديث البيانات

بعد الدخول على الرابط التالي: www.tamwin.com.eg ستجد كلمة سجل موبايلك، اضغط عليها، وستتفتح أمامك لوحة بيانات فيها مربع لتسجيل الرقم القومي ومربع لرقم البطاقة التموينية، يجب إدخال الأرقام بشكل صحيح.

بعد هذه الخطوات ادخل رقم الموبايل الخاص بك أو الخاص بأي فرد آخر مقيد على البطاقة ثم اضغط حفظ رقم المحمول، وبذلك يتم تحديث البيانات إلكترونيا.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا