كيف تُبلغ الوزارة برأيك في جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 المقترح؟

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 المقترح لاستطلاع آراء طلاب الصف الثالث الثانوي بشأنه قبل اعتماده رسميا.

وتنتظر الوزارة آراء الطلاب في الجدول المقترح إلا أن الكثيرين منهم لا يعرفون كيف يقومون بإبلاغ الوزارة بموقفهم من الجدول والتعديلات التي يرون أنها مناسبة.

كيف تبلغ الوزارة برأيك في جدول امتحانات الثانوية العامة المقترح؟

كشف اتحاد طلاب مدارس مصر عن التجهيز لاجتماع المكتب التفنيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية للمشاركه فيه بآراء طلاب وطالبات مدارس مصر.

وأعلن اتحاد طلاب مدارس الجمهورية عن فتح باب تلقي الآراء والمقترحات للجدول من خلال رسائل الصفحة.

ويمكنك الوصول للصفحة الرسمية لاتحاد طلاب مدارس مصر من هنا.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2020 المقترح

وتبدأ امتحانات الدور الأول للثانوية العامة 2019-2020، في 7 يونيو المقبل، فيما تنطلق امتحانات الدور الثاني 15 أغسطس المقبل.

وقالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، إنه من المقرر أن يصدر قرارا وزاريا خلال الفترة المقبلة بموعد بدء الامتحانات رسميا.

وذكر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، الدكتور رضا حجازي، أنه تم  إعلان مقترح جدول امتحانات الثانوية العامة اليوم الأربعاء على موقع الوزارة لاجراء حوار مجتمعي عليه من قبل الطلاب وأولياء أمورهم.

وأضاف نائب الوزير لشئون المعلمين، أنه سيتم إجراء حوار مجتمعي واستطلاع رأى الطلاب على الجدول في غضون أيام قليلة على أن يتم إعلان الجدول خلال الأيام المقبلة.

​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا