رئيس التحرير أحمد متولي
 ممثلة تكشف تفاصيل اغتصابها من قبل منتج شهير

ممثلة تكشف تفاصيل اغتصابها من قبل منتج شهير

كشفت ممثلة تفاصيل تعرضها للاغتصاب على يد منتج شهير متهم أيضا بالاعتداء الجنسي على 90 أخريات.

وكشفت صحيفة الجارديان البريطانية، عن شهادة النجمة العالمية أنابيلا سكيورا، ضد المنتج العالمي الشهير هارفي واينستين، والتي روت واقعة اغتصاب الأخير لها، قبل عدة سنوات.

وقالت أنابيلا سكيورا، إن واقعة اغتصاب هارفي واينستين، لها كانت في شقتها بمدينة نيويورك الأمريكية، فكانت في هذا اليوم بحفل خاص في لوس أنجلوس مع الأخير، ثم ذهبت للعشاء معه وآخرين، وكان معهم الممثل أوما ثورمان، وبعدها توجهت إلى شقتها.

وتابعت أنابيلا، قائلة إنها تفاجأت بهارفي يطرق باب شقتها بقوة ويدفعه، وهي ترتدي ملابس النوم، واقتادها إلى غرفة نومها ودفعها نحو الفراش، بينما كانت تقاومه وتركله، إلا أنه كبلها بقوة واغتصبها، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من مقاومته.

وكانت تقارير إخبارية عالمية، كشفت عن تطورات جديدة في قضية المنتج الهوليودي الشهير هارفي واينستين 67 عاما، المتهم فيها بالاعتداء الجنسي واغتصاب 90 سيدة، وأدين إثرها من مبادرة الشهيرة، التي كشفت عن تعرض نساء للاغتصاب من خلال المشاركة في الهاشتاج سالف الذكر.
وفي أحدث تطورات القضية، أدانت هيئة المحلفين في محكمة بمنطقة مانهاتن في مدينة نيويورك، هارفي واينستين صاحب الـ 67 عاما بتهمتي الاعتداء الجنسي والاغتصاب، فى أحدث مستجدات القضية التي تعود إلى أكتوبر 2017.

وحجزت المحكمة، القضية للحكم في جلسة لاحقة، واعتبرته مذنبا في تهمتين من أصل 5 تهم موجهة إلى هارفي واينستين، ليصبح المنتج الشهير مهددا بعقوبات قد تصل إلى السجن 25 عاما.

يأتي ذلك بعد المداولات التي عقدتها هيئة المحلفين في 18 فبراير، بعد محاكمة استمرت لمدة ثلاثة أسابيع، منذ بدأ المحاكمة بتاريخ 22 يناير، الماضي، إذ تقدمت 6 سيدات أخريات بإدانة المنتج الهوليودي، وأكدن إنهن تعرضن للاغتصاب، فأخذت هيئة المحلفين باثنتين فقط منهن، هما: الممثلة السابقة جيسيكا مان ومساعدة الإنتاج السابقة ميمي هاليي.

ورد المنتج الهوليودي الشهير هارفي واينستين، على تلك التهم بالنفي، مؤكدا أن العلاقات الجنسية التي أقامها حدثت بالتراضي مع كل السيدات.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة